«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداعمحافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)

مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد موشر على تغييرات كبيرة في الطريق

   -  
النائب مصطفى بكري

كتب- إسلام ضيف:

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن اللقاء الرباعي الذي ترأسه الرئيس بحضور وزيري الدفاع والداخلية الحاليين والسابقين، أبلغ رد على كل المشككين الذين راحوا يبثون سمومهم من القنوات المعادية.

وأضاف بكري، في بيان، الخميس، أن التشكيل الوزاري الجديد، يحمل دلالات مهمة، أبرزها تجديد الدماء لمواجهة تحديات الاستحقاق الرئاسي الثاني، ومحاولة لخلق انسجام عمري بين الفريق الوزاري.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التشكيل جاء لإنهاء بعض حالات التوتر والتقصير الذي شهدته المرحلة الماضية من بعض الوزراء، وللتأكيد على أن مصلحة الدولة هي المعيار في الاختيار.

وتابع: "أظن أن التشكيل الجديد يعطي موشرًا على أن هناك تغييرات إصلاحية أخرى كبيرة في الطريق".​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة