حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد موشر على تغييرات كبيرة في الطريق

   -  
النائب مصطفى بكري

كتب- إسلام ضيف:

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن اللقاء الرباعي الذي ترأسه الرئيس بحضور وزيري الدفاع والداخلية الحاليين والسابقين، أبلغ رد على كل المشككين الذين راحوا يبثون سمومهم من القنوات المعادية.

وأضاف بكري، في بيان، الخميس، أن التشكيل الوزاري الجديد، يحمل دلالات مهمة، أبرزها تجديد الدماء لمواجهة تحديات الاستحقاق الرئاسي الثاني، ومحاولة لخلق انسجام عمري بين الفريق الوزاري.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التشكيل جاء لإنهاء بعض حالات التوتر والتقصير الذي شهدته المرحلة الماضية من بعض الوزراء، وللتأكيد على أن مصلحة الدولة هي المعيار في الاختيار.

وتابع: "أظن أن التشكيل الجديد يعطي موشرًا على أن هناك تغييرات إصلاحية أخرى كبيرة في الطريق".​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة