شاهد.. سبب مشاركة مريم الخشت بمسلسل حتى لا تنطفئ الشمسحسن عبد الرحمن: أحداث 2011 مؤامرة كبرى نظمتها دول عظمىرئيس أمن الدولة الأسبق: أحداث يناير مؤامرة أمريكية وبريطانية..فيديوفى ذكرى رحيلها.. سعاد حسنى فتاة نجيب محفوظ الحزينةليلة هنا وسرور محمد إمام يتجاوز المليون أمس الأربعاءشاهد.. شيرين يحيى فى أحدث جلسة تصويرمحمد عادل يتذكر سعاد حسني بتلك الكلماتنجوم الفن يواسون المطرب أبو في وفاة والده ‎.. صورحرق ضد مجهول وتخدير أيوب أبرز سلبيات دراما رمضاننجوم الفن والإعلام في متاهة وفاء الكيلاني يوميا على MBCالبرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»رقم سلبي لـ أجويرو عقب الشوط الأول بمباراة الأرجنتين وكرواتيامودريتش يقتل الأرجنتين بهدف ثاني يهدد حلم التأهل لدور الـ16القبض على مشجعين روس بعد مباراة مصر وروسياالمشجعون السويسريون يحولون شوارع روسيا لمراحيض.. فيديوالحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصف

بالفيديو.. كيف استعدت ضابطات مكافحة العنف ضد المرأة لـ"متحرشي العيد"؟

-  
ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

وضعت قوات مكافحة العنف ضد المرأة خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك من خلال انتشار مكثف بمختلف المحاور.

وقالت العميد نشوى محمود، مدير قطاع مكافحة العنف ضد المرأة، إنه سيتم تطبيق خطة انتشار أمام المراسي النيلية ودور السينما، بالإضافة إلى الدفع بتعزيزات أمنية بالحدائق والمتنزهات العامة.

وأضافت أن الخطة الموضوعة ترتكز على التصدي بحزم وقوة للخارجين عن القانون والمتحرشين، مؤكدة أن "أي متحرش بيتعامل معاه وفق القانون".

وأوضحت مدير قطاع مكافحة العنف ضد المرأة أن كافة الضابطات تم تدريبهن على طرق التعامل مع المتحرشين، مشيرة إلى أنه عقب ضبطه يتم اصطحابه إلى أقرب قسم شرطة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة