داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

بالفيديو.. كيف استعدت ضابطات مكافحة العنف ضد المرأة لـ"متحرشي العيد"؟

-  
ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

وضعت قوات مكافحة العنف ضد المرأة خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك من خلال انتشار مكثف بمختلف المحاور.

وقالت العميد نشوى محمود، مدير قطاع مكافحة العنف ضد المرأة، إنه سيتم تطبيق خطة انتشار أمام المراسي النيلية ودور السينما، بالإضافة إلى الدفع بتعزيزات أمنية بالحدائق والمتنزهات العامة.

وأضافت أن الخطة الموضوعة ترتكز على التصدي بحزم وقوة للخارجين عن القانون والمتحرشين، مؤكدة أن "أي متحرش بيتعامل معاه وفق القانون".

وأوضحت مدير قطاع مكافحة العنف ضد المرأة أن كافة الضابطات تم تدريبهن على طرق التعامل مع المتحرشين، مشيرة إلى أنه عقب ضبطه يتم اصطحابه إلى أقرب قسم شرطة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة