إشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 ينايررئيس "تنشيط السياحة" يفتتح الجناح المصري بمعرض "الفيتور" الدولي في إسبانيابالفيديو -إشبيلية يضرب بهدفين وبرشلونة ينتظر ميسي لحسم ربع نهائي كأس الملكوالد الشهيد مصطفى عبيد: نجلى كان متميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءه

أبطال«طايع» و«رحيم» في ضيافة لميس الحديدي خلال العيد

-  

تقدم الإعلامية لميس الحديدي، حلقات خاصة من برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على قناة CBC بمناسبة عير الفطر المبارك تبدأ يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً.

في يوم السبت، تستضيف لميس الحديدي نجوم وصناع مسلسل “طايع”، في حديث خاص عن كواليس العمل الذي لاقى تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المشوقة.

يستضيف البرنامج الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة والمنتج هشام تحسين.

أما يوم الأحد، فخصص البرنامج الحلقة عن مسلسل “رحيم”، حيث يستضيف صناع وأبطال العمل ومنهم الفنان ياسر جلال واللبنانية نور والفنانة دينا وطارق عبدالعزيز والمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج محمد سلامة.

في الجزء الثاني من حلقة الأحد، يستضيف البرنامج المطرب “أبو” صاحب أغنية “3 دقات” الذي يقدم سهرة غنائية يقدم خلالها أغنتيه الجديدة عن كأس العالم.

ويعيد البرنامج يوم الاثنين، حلقة الفنانة اللبنانية هبة طوجي مع لميس الحديدي، حيث تتحدث عن رحلتها في عالم الفن والغناء، وتقدم باقة من أجمل أغانيها خلال الحلقة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة