مقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندريةبرج العرب الأقرب لاستضافة سوبر الزمالك والهلال السعودي

أبطال«طايع» و«رحيم» في ضيافة لميس الحديدي خلال العيد

-  

تقدم الإعلامية لميس الحديدي، حلقات خاصة من برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على قناة CBC بمناسبة عير الفطر المبارك تبدأ يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً.

في يوم السبت، تستضيف لميس الحديدي نجوم وصناع مسلسل “طايع”، في حديث خاص عن كواليس العمل الذي لاقى تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المشوقة.

يستضيف البرنامج الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة والمنتج هشام تحسين.

أما يوم الأحد، فخصص البرنامج الحلقة عن مسلسل “رحيم”، حيث يستضيف صناع وأبطال العمل ومنهم الفنان ياسر جلال واللبنانية نور والفنانة دينا وطارق عبدالعزيز والمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج محمد سلامة.

في الجزء الثاني من حلقة الأحد، يستضيف البرنامج المطرب “أبو” صاحب أغنية “3 دقات” الذي يقدم سهرة غنائية يقدم خلالها أغنتيه الجديدة عن كأس العالم.

ويعيد البرنامج يوم الاثنين، حلقة الفنانة اللبنانية هبة طوجي مع لميس الحديدي، حيث تتحدث عن رحلتها في عالم الفن والغناء، وتقدم باقة من أجمل أغانيها خلال الحلقة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة