مصدر في إنبي لـ في الجول: الاتفاق تم مع الأهرام بخصوص أفشةوزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم15 يوليو.. حجز دعوى استمرار حضانة حنان ترك لصغيرها للحكمالإرشاد السياحي: ألف جنيه رسوم الترشح لمقعد النقيب و500 للعضويةمؤتمر المخ والأعصاب يدشن مبادرة «مصر بدون سكتة دماغية» (صور)«الزراعة» تعلن فتح سوقين جديدتين للموالح والعنب في أوروجواي57357 يعترف: جهات رقابية تحقق في انفراد «فيتو» بشأن أموال التبرعاترئيس المترو يتفقد محطة المرج القديمة والمؤقتةمصر للطيران تسير 18 رحلة لعودة 3 آلاف و677 معتمرا لمطار القاهرةمختار جمعة يعتمد حركة تعيينات بديوان وزارة الأوقافمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع (صور)نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)

أبطال«طايع» و«رحيم» في ضيافة لميس الحديدي خلال العيد

-  

تقدم الإعلامية لميس الحديدي، حلقات خاصة من برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على قناة CBC بمناسبة عير الفطر المبارك تبدأ يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً.

في يوم السبت، تستضيف لميس الحديدي نجوم وصناع مسلسل “طايع”، في حديث خاص عن كواليس العمل الذي لاقى تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المشوقة.

يستضيف البرنامج الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة والمنتج هشام تحسين.

أما يوم الأحد، فخصص البرنامج الحلقة عن مسلسل “رحيم”، حيث يستضيف صناع وأبطال العمل ومنهم الفنان ياسر جلال واللبنانية نور والفنانة دينا وطارق عبدالعزيز والمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج محمد سلامة.

في الجزء الثاني من حلقة الأحد، يستضيف البرنامج المطرب “أبو” صاحب أغنية “3 دقات” الذي يقدم سهرة غنائية يقدم خلالها أغنتيه الجديدة عن كأس العالم.

ويعيد البرنامج يوم الاثنين، حلقة الفنانة اللبنانية هبة طوجي مع لميس الحديدي، حيث تتحدث عن رحلتها في عالم الفن والغناء، وتقدم باقة من أجمل أغانيها خلال الحلقة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة