الزمالك يفسخ تعاقده مع بريزنتيشنرسميًا.. "شركة عالمية" ترعى الزمالك خلال ساعاتحول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمان

شاهد.. صدمة طارق العلى وهروبه من النمر بـ"رامز تحت الصفر"

   -  
استضاف الفنان رامز جلال الفنان الكويتي طارق العلي فى الحلقة 29 من برنامج رامز تحت الصفر .

وخلال البرنامج المذاع عبر فضائية أم بى سى مصر بعد انتهاء فقرة الاستديو ركب رامز الذى يجسد شخصية "كوبر" وطارق عربة التزلج وبعد النزول منها فوجئ طارق بظهور نمر يهاجم أحد أفراد فريق العمل وأصيب بالذعر وأخذ ينادى على كوبر للإبتعاد عن النمر وفروا هاربين عبر منحدر ثلجي .

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة