برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى

شاهد لحظة وصل الفنان الكويتى إلى مقلب رامز تحت الصفر

   -  
الفنان الكويتي طارق العلي
وصل الفنان الكويتي طارق العلي، لموقع برنامج المقالب «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون الضحية رقم 22 الليلة.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة