صور.. نانسى عجرم تتألق فى حفل غنائى بالسويد«زي النهارده».. وفاة الأديب الفرنسي بلزاك 18 أغسطس 1850«زى النهارده».. استقالة الرئيس الباكستانى «مشرف»اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد"مياه الشرب" و"الأوقاف" يبحثان سبل التخلص من مخلفات الأضاحي بالأقصررئيس مدينة أرمنت يتفقد المناطق المصابة بحشرة النمل الأبيض بالأقصر| صورمباشر انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 2.. بونوتشي جووووووول التعادلالشوط الثاني دربي لندن – تشيلسي (2) - (2) أرسنالبالفيديو – "لا تتقدم على بطل العالم".. مبابي يأبى خسارة باريس في انطلاق الدوريمحافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيد

8 أرقام تاريخية بعد خسارة السعودية أمام روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسعودية

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم والتي تستضيفها روسيا 2018.

المنتخب الروسي تصدر المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة أوروجواي ومصر والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة ضمن مباريات نفس المجموعة، بينما تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون أي نقاط.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز 8 أرقام بعد خسارة السعودية الثقيلة على يد روسيا في افتتاح مباريات المونديال:

- حقق المنتخب الروسي ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ إيطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 والتي انتهت بفوز الأزوري بسبعة أهداف مقابل هدف.

- تلقى المنتخب السعودي 14 هدفًا رأسيًا في كأس العالم منذ مشاركته الأولى عام 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

- فشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة في كأس العالم.

- حققت روسيا ثاني أكبر نتيجة لها في المونديال منذ الفوز على الكاميرون بنتيجة (6-1) في مونديال 1994.

- أصبح لاعب منتخب روسيا دينيس تشيرشيف هو أول بديل على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

- تشيرشيف هو خامس بديل يسجل في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم بعد كريستوف دوغاري في 1998 وإستيبان كامبياسو ووالتر ماتيراتزي في 2006 وأندرياس ساماريس في 2014.

- أحرز يوري جازينسكي أولى أهدافه الدولية مع منتخب روسيا.

- أصبح أليكساندر جولوفين هو أول لاعب روسي يصنع هدفين في مباراة بكأس العالم منذ أليكساندر زافاروف ضد بلجيكا في يونيو 1986.

- أرتيم دزيوبا سجل بعد 89 ثانية من نزوله كبديل ضد السعودية، أصبح أسرع هدف لبديل في كأس العالم منذ مارتشين جيفواكوف لبولندا ضد أمريكا في 2002 (64 ثانية).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة