ماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعهاماعت تدعوا حقوق الإنسان وضع حد لقيود أردوغان على حرية الرأي للصحفيينبلاغ للنائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد طنطاوياستشاري تصنيع الدواء يشيد بقرار البرلمان في تطبيق قانون الهيئة العلياصور .. لقاء الخميسى تغنى فى "سهرانين" مع أمير كرارةبحجم بطاقة ائتمان..شاهد النسخة الجديدة من الجيل الرابع للكمبيوتر2000 شاب يتقدمون لأداء امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بـ"مياه الفيوم"

8 أرقام تاريخية بعد خسارة السعودية أمام روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسعودية

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم والتي تستضيفها روسيا 2018.

المنتخب الروسي تصدر المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة أوروجواي ومصر والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة ضمن مباريات نفس المجموعة، بينما تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون أي نقاط.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز 8 أرقام بعد خسارة السعودية الثقيلة على يد روسيا في افتتاح مباريات المونديال:

- حقق المنتخب الروسي ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ إيطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 والتي انتهت بفوز الأزوري بسبعة أهداف مقابل هدف.

- تلقى المنتخب السعودي 14 هدفًا رأسيًا في كأس العالم منذ مشاركته الأولى عام 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

- فشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة في كأس العالم.

- حققت روسيا ثاني أكبر نتيجة لها في المونديال منذ الفوز على الكاميرون بنتيجة (6-1) في مونديال 1994.

- أصبح لاعب منتخب روسيا دينيس تشيرشيف هو أول بديل على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

- تشيرشيف هو خامس بديل يسجل في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم بعد كريستوف دوغاري في 1998 وإستيبان كامبياسو ووالتر ماتيراتزي في 2006 وأندرياس ساماريس في 2014.

- أحرز يوري جازينسكي أولى أهدافه الدولية مع منتخب روسيا.

- أصبح أليكساندر جولوفين هو أول لاعب روسي يصنع هدفين في مباراة بكأس العالم منذ أليكساندر زافاروف ضد بلجيكا في يونيو 1986.

- أرتيم دزيوبا سجل بعد 89 ثانية من نزوله كبديل ضد السعودية، أصبح أسرع هدف لبديل في كأس العالم منذ مارتشين جيفواكوف لبولندا ضد أمريكا في 2002 (64 ثانية).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة