جلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدار

8 أرقام تاريخية بعد خسارة السعودية أمام روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسعودية

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم والتي تستضيفها روسيا 2018.

المنتخب الروسي تصدر المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة أوروجواي ومصر والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة ضمن مباريات نفس المجموعة، بينما تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون أي نقاط.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز 8 أرقام بعد خسارة السعودية الثقيلة على يد روسيا في افتتاح مباريات المونديال:

- حقق المنتخب الروسي ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ إيطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 والتي انتهت بفوز الأزوري بسبعة أهداف مقابل هدف.

- تلقى المنتخب السعودي 14 هدفًا رأسيًا في كأس العالم منذ مشاركته الأولى عام 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

- فشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة في كأس العالم.

- حققت روسيا ثاني أكبر نتيجة لها في المونديال منذ الفوز على الكاميرون بنتيجة (6-1) في مونديال 1994.

- أصبح لاعب منتخب روسيا دينيس تشيرشيف هو أول بديل على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

- تشيرشيف هو خامس بديل يسجل في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم بعد كريستوف دوغاري في 1998 وإستيبان كامبياسو ووالتر ماتيراتزي في 2006 وأندرياس ساماريس في 2014.

- أحرز يوري جازينسكي أولى أهدافه الدولية مع منتخب روسيا.

- أصبح أليكساندر جولوفين هو أول لاعب روسي يصنع هدفين في مباراة بكأس العالم منذ أليكساندر زافاروف ضد بلجيكا في يونيو 1986.

- أرتيم دزيوبا سجل بعد 89 ثانية من نزوله كبديل ضد السعودية، أصبح أسرع هدف لبديل في كأس العالم منذ مارتشين جيفواكوف لبولندا ضد أمريكا في 2002 (64 ثانية).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة