أحمد زاهر يسرق بنك كبير ويدخل السجن فى فيلم "زنزانة 7"فصل الكهرباء 3 أيام عن مناطق بمدينة بنى سويف لإجراء الصيانةجامعة سيناء تعلن عودة الدراسة بفرعها فى العريشأمين المجلس الأعلى للآثار يكلف أحمد حسن مديرا لآثار إسنا وأرمنتخبير دولى: التعاون فى إدارة المياه العابرة للحدود يتطلب الشفافية وتوافر البياناتمهاب مميش يهدى رئيس الوزراء "درع تذكارى"زعيم الأغلبية: الرئيس السيسي أكد أهمية بناء الإنسانأمين "البحوث الإسلامية": الاجتهاد الجماعي فضح بطلان الفتاوى الشاذةبالصور| "الكلب طلع اللحم من وشه".. قصة أم انتقمت من زميل ابنتها بسبب اللعبمشتريات العرب والأجانب تصعد بالبورصة 1.2% بنهاية التعاملاتنقيب الصحفيين: إعلان تشكيل الهيئات الإعلامية لم يتأخرمباشر #تصفيات_ إفريقيا - إي سواتيني (0) - (0) مصر.. الشناوي يتصدى لفرصة خطيرةرسميا - اتحاد اليد يقرر إقامة مباريات الزمالك على ملاعب منافسيه بالدور الأولالخميس المقبل ..مها أبو عوف ضيفة "لسة فاكر" على نجوم إف إمالمتهم بتعذيب ابنة شقيقه بحلوان: "بيتبلوا عليا بسبب الميراث"الداخلية تضبط 180طن أسمدة مجهولة المصدر داخل مصنعين بالمنوفيةحبس سائق لتنقيبه عن الآثار بمنزله وتسببه فى مصرع 3 أشخاص بشبين القناطرحبس عاطل متهم بسرقة متعلقات المواطنين بمصر القديمة 4 أيامالنيابة تأمر بتشكيل لجنة لفحص 121 قطعة أثريه ضبطت بمسكن أجنبى بالزمالكتشجير المدخل الجنوبي في سمالوط بالمنيا

8 أرقام تاريخية بعد خسارة السعودية أمام روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسعودية

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم والتي تستضيفها روسيا 2018.

المنتخب الروسي تصدر المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة أوروجواي ومصر والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة ضمن مباريات نفس المجموعة، بينما تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون أي نقاط.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز 8 أرقام بعد خسارة السعودية الثقيلة على يد روسيا في افتتاح مباريات المونديال:

- حقق المنتخب الروسي ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ إيطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 والتي انتهت بفوز الأزوري بسبعة أهداف مقابل هدف.

- تلقى المنتخب السعودي 14 هدفًا رأسيًا في كأس العالم منذ مشاركته الأولى عام 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

- فشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة في كأس العالم.

- حققت روسيا ثاني أكبر نتيجة لها في المونديال منذ الفوز على الكاميرون بنتيجة (6-1) في مونديال 1994.

- أصبح لاعب منتخب روسيا دينيس تشيرشيف هو أول بديل على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

- تشيرشيف هو خامس بديل يسجل في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم بعد كريستوف دوغاري في 1998 وإستيبان كامبياسو ووالتر ماتيراتزي في 2006 وأندرياس ساماريس في 2014.

- أحرز يوري جازينسكي أولى أهدافه الدولية مع منتخب روسيا.

- أصبح أليكساندر جولوفين هو أول لاعب روسي يصنع هدفين في مباراة بكأس العالم منذ أليكساندر زافاروف ضد بلجيكا في يونيو 1986.

- أرتيم دزيوبا سجل بعد 89 ثانية من نزوله كبديل ضد السعودية، أصبح أسرع هدف لبديل في كأس العالم منذ مارتشين جيفواكوف لبولندا ضد أمريكا في 2002 (64 ثانية).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة