مرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراء

8 أرقام تاريخية بعد خسارة السعودية أمام روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسعودية

كتب - محمد همام:

تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم والتي تستضيفها روسيا 2018.

المنتخب الروسي تصدر المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة أوروجواي ومصر والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة ضمن مباريات نفس المجموعة، بينما تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون أي نقاط.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز 8 أرقام بعد خسارة السعودية الثقيلة على يد روسيا في افتتاح مباريات المونديال:

- حقق المنتخب الروسي ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الافتتاحية في كأس العالم منذ إيطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 والتي انتهت بفوز الأزوري بسبعة أهداف مقابل هدف.

- تلقى المنتخب السعودي 14 هدفًا رأسيًا في كأس العالم منذ مشاركته الأولى عام 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

- فشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة في كأس العالم.

- حققت روسيا ثاني أكبر نتيجة لها في المونديال منذ الفوز على الكاميرون بنتيجة (6-1) في مونديال 1994.

- أصبح لاعب منتخب روسيا دينيس تشيرشيف هو أول بديل على الإطلاق يسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

- تشيرشيف هو خامس بديل يسجل في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم بعد كريستوف دوغاري في 1998 وإستيبان كامبياسو ووالتر ماتيراتزي في 2006 وأندرياس ساماريس في 2014.

- أحرز يوري جازينسكي أولى أهدافه الدولية مع منتخب روسيا.

- أصبح أليكساندر جولوفين هو أول لاعب روسي يصنع هدفين في مباراة بكأس العالم منذ أليكساندر زافاروف ضد بلجيكا في يونيو 1986.

- أرتيم دزيوبا سجل بعد 89 ثانية من نزوله كبديل ضد السعودية، أصبح أسرع هدف لبديل في كأس العالم منذ مارتشين جيفواكوف لبولندا ضد أمريكا في 2002 (64 ثانية).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة