«سي إن إن» تعرض تجربة الدعاية لمصر في كأس العالم (فيديو وصور)هشام يكن: التركيز هو ما ينقص لاعبي المنتخب المصري..فيديوتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم"الديسباسيتو فى تونس".. لويس فونسى مفاجأة مهرجان قرطاج الدولىمرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعة

وزير الأوقاف يشكل غرفة عمليات لمتابعة المساجد فى العيد

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

كتب - إسماعيل رفعت

يلتقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بعد قليل قيادات الوزارة فى أول عمل له بعد أدائه القسم أمام الرئيس السيسى.

ويتضمن اللقاء بقيادات الوزارة بمكتبه بالديوان العام تشكيل غرفة عمليات متابعة المساجد فى العيد برئاسة جابر طايع رئيس القطاع الدينى والاتصال بالمحافظات لترتيب العمل.

قال رئيس القطاع الدينى لـ"اليوم السابع" إن المساجد سوف تعمل بانتظام خلال العيد كونها ايام عمل يلتزم بها الدعاة فى نظام عمل ثابتوأضاف أن قيادات الوزارة وقادة العمل الدينى استقبلوا الوزير بحفاوة بعد أداء القسم ويتركوا له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة