تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبت

نجوم الفن والإعلام ومشاهير باحتفالية وسط نيل المعادي.. صور

-  
شارك عدد من نجوم الفن والإعلام في احتفالية بالمراكب العائمة على كورنيش المعادي خلال حفل إطلاق أحدث الهواتف الذكية "honor 10".

كان ضمن الحضور الإعلامي أسامة كمال، والفنان شريف رمزي، والمطرب محمد حسن وحرمه الفنانة هبة مجدي، والنجمة راندا البحيري، إضافة إلى كريس سان بايغونغ، نائب رئيس "هونر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعدد من الكتاب الصحفيين منهم أمنية يحيى، والصحفي محمود فوزي، وعزت البنا، ويوسف دياب، وغيرهم من مشاهير المجتمع ممن استمتعوا بالاحتفالية الموسيقية التي تخللتها الجولات النيلية وسط أجواء الهواء الطلق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة