الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

المستكاوي يكشف أسباب هزيمة السعودية الساحقة أمام روسيا

   -  
كشف حسن المستكاوي الناقد الرياضي، عن اسباب هزيمة المنتخب السعودي امام روسيا، في افتتاح كأس العالم، اليوم، قائلا ان هناك فارق كبير في المستوي البدني.

وكتب المستكاوي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "روسيا_السعوديهَ الفريق الروسي بطريقة 3/5/2 وفروق القوة واللياقة وإغلاق زوايا التمرير فاز بخمسة.. والآن مدرب السعودية يقول ان الفريق كان سيئا وكنت اتمني ان يرى كيف يلعب الروس.. المهم ربنا يستر بكرة!".

يذكر ان المنتخب السعودي لقى هزيمة ثقيلة امام روسيا بخماسية نظيفة في اولي مباريات مونديال روسيا ٢٠١٨
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة