الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

السعودية تدخل التاريخ بـ5 أرقام قياسية سلبية

   -  
اكتسح منتخب روسيا نظيره منتخب السعودية بخمسة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي اقيمت اليوم باستاد لوجنيكي في افتتاح كأس العالم 2018، ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم معهم كلا من مصر وأوروجواي.

وتمكن المنتخب السعودي، من دخول تاريخ بطولة المونديال "سلبيا" وذلك بعد كسره لخمس أرقام، حيث أصبح الأكثر اختراقا في تاريخ كأس العالم، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة، هي إجمالي مشاركاته في المونديال بشكل عام.

ومنذ عام 1994، والذي شهد أول مشاركة للسعودية في كأس العالم، وحتى الأن، أصبح المنتخب الأخضر مشتهرا بتلقي عدد وافر من الأهداف دوما، فقبل خماسية ليوم، من ينسى سباعية ألمانيا في الحارس محمد الدعيع.

وعلى صعيد متصل من الأرقام السلبية الفردية، فأن المنتخب السعودي تلقى 14 هدف من ضربات رأس في كأس العالم ، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

وأصبح منتخب الأخضر، أول منتخب في بطولة كأس العالم على مر التاريخ، يستقبل هدفا من بديل في مباراة إفتتاحية للبطولة، حيث تمكن دينيس تشيرشيف من تسجيل هدف عقب نزوله كبديل.

كما أن المنتخب السعودي بات صاحب لقب أكبر هزيمة في مباراة إفتتاحية لكأس العالم، بفضل خماسية اليوم القاسية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة