غدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقية

السعودية تدخل التاريخ بـ5 أرقام قياسية سلبية

   -  
اكتسح منتخب روسيا نظيره منتخب السعودية بخمسة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي اقيمت اليوم باستاد لوجنيكي في افتتاح كأس العالم 2018، ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم معهم كلا من مصر وأوروجواي.

وتمكن المنتخب السعودي، من دخول تاريخ بطولة المونديال "سلبيا" وذلك بعد كسره لخمس أرقام، حيث أصبح الأكثر اختراقا في تاريخ كأس العالم، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مباراة، هي إجمالي مشاركاته في المونديال بشكل عام.

ومنذ عام 1994، والذي شهد أول مشاركة للسعودية في كأس العالم، وحتى الأن، أصبح المنتخب الأخضر مشتهرا بتلقي عدد وافر من الأهداف دوما، فقبل خماسية ليوم، من ينسى سباعية ألمانيا في الحارس محمد الدعيع.

وعلى صعيد متصل من الأرقام السلبية الفردية، فأن المنتخب السعودي تلقى 14 هدف من ضربات رأس في كأس العالم ، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة.

وأصبح منتخب الأخضر، أول منتخب في بطولة كأس العالم على مر التاريخ، يستقبل هدفا من بديل في مباراة إفتتاحية للبطولة، حيث تمكن دينيس تشيرشيف من تسجيل هدف عقب نزوله كبديل.

كما أن المنتخب السعودي بات صاحب لقب أكبر هزيمة في مباراة إفتتاحية لكأس العالم، بفضل خماسية اليوم القاسية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة