الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

شاهد.. سيلفي أساطير الكرة بعد فوز روسيا على السعودية

   -  
صورة نجوم الكرة العالميين
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للدهشة تجمع بين أساطير كرة القدم وهم يحتفلون بفوز المنتخب الروسي بخماسية نظيفة على نظيره السعودي، خلال مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم.

ويظهر في الصورة النجمان البرازيلين روبرتو كارلوس، وماركوس كافو، والبرتغالي، لويس فيجيو، والكاميروني، صاميول إيتو، والنجم الإيفواري المعتزل، ديدييه دروجبا، واللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

وجلس الأساطير في إحدى المقصورات الرئيسة بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بأرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

وكان المنتخب الروسي، صاحب الأرض، افتتح كأس العالم بطريقة مثالية، إذ حقق فوزا سهلا على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، الخميس، على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة