مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

شاهد.. سيلفي أساطير الكرة بعد فوز روسيا على السعودية

   -  
صورة نجوم الكرة العالميين
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للدهشة تجمع بين أساطير كرة القدم وهم يحتفلون بفوز المنتخب الروسي بخماسية نظيفة على نظيره السعودي، خلال مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم.

ويظهر في الصورة النجمان البرازيلين روبرتو كارلوس، وماركوس كافو، والبرتغالي، لويس فيجيو، والكاميروني، صاميول إيتو، والنجم الإيفواري المعتزل، ديدييه دروجبا، واللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

وجلس الأساطير في إحدى المقصورات الرئيسة بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بأرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

وكان المنتخب الروسي، صاحب الأرض، افتتح كأس العالم بطريقة مثالية، إذ حقق فوزا سهلا على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، الخميس، على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة