الرجل الكُحلي!إزالة 19 حالة تعد على أراضي الأوقاف والدولة بالإسكندرية| صورمباحث إدفو تحبط محاولة ترويج 2750 قرصا مخدراضبط 5 كيلوات لحوم فاسدة في حملة بيطرية على أسواق "الأميرية"لجنة تطوير العشوائيات تتابع أعمال الصرف الصحي بمنطقة الأميرية في الزاوية الحمراءغلق مستشفى بحلوان لمخالفة شروط الترخيصمباحث كوم أمبو تحبط محاولة ترويج 30 تذكرة "هيروين""اليونيدو": مصر تنطلق سريعا لتحقيق التنمية والنمو الاقتصاديرئيس "شباب الأعمال": تفعيل مبادرة الأجندة الوطنية أبريل المقبل"الوطنية للصحافة": سعدة أفنى 50 عاما في خدمة "صاحبة الجلالة"وفاة شاعر العامية اللبناني موريس عوادلعنة العنوسةمصر تستضيف الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأكاديمية الإفريقية للعلومالقوى العاملة تسمح باستخراج "كعب العمل" من أي مكتب تشغيلخبير فلك : بإمكان الجمهور العام مشاهدة شهب الجوزائيات الليلة بالعين المجردةالجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول الطاقة المتجددة وسبل تنظيم أسواق الكهرباءسفراء الدول الأعضاء بمجلس السلم والأمن الإفريقي يلتقطون صورة تذكاريةبعثة سويدية تعثر على مقبرة أثرية جديدة بكوم أمبو| صوربالصور.. مناظرة وعلاج أكثر من 100 طفل مصابين بالشفة الأرنبية بمستشفى الأقصر الدولىغدًا.. العسيلي وكايروكي في جامعة مصر

شاهد.. سيلفي أساطير الكرة بعد فوز روسيا على السعودية

   -  
صورة نجوم الكرة العالميين
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للدهشة تجمع بين أساطير كرة القدم وهم يحتفلون بفوز المنتخب الروسي بخماسية نظيفة على نظيره السعودي، خلال مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم.

ويظهر في الصورة النجمان البرازيلين روبرتو كارلوس، وماركوس كافو، والبرتغالي، لويس فيجيو، والكاميروني، صاميول إيتو، والنجم الإيفواري المعتزل، ديدييه دروجبا، واللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

وجلس الأساطير في إحدى المقصورات الرئيسة بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بأرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

وكان المنتخب الروسي، صاحب الأرض، افتتح كأس العالم بطريقة مثالية، إذ حقق فوزا سهلا على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، الخميس، على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة