أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

شاهد.. سيلفي أساطير الكرة بعد فوز روسيا على السعودية

   -  
صورة نجوم الكرة العالميين
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للدهشة تجمع بين أساطير كرة القدم وهم يحتفلون بفوز المنتخب الروسي بخماسية نظيفة على نظيره السعودي، خلال مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم.

ويظهر في الصورة النجمان البرازيلين روبرتو كارلوس، وماركوس كافو، والبرتغالي، لويس فيجيو، والكاميروني، صاميول إيتو، والنجم الإيفواري المعتزل، ديدييه دروجبا، واللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

وجلس الأساطير في إحدى المقصورات الرئيسة بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بأرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

وكان المنتخب الروسي، صاحب الأرض، افتتح كأس العالم بطريقة مثالية، إذ حقق فوزا سهلا على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، الخميس، على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة