أهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

شاشات عرض كبري لإذاعة مباريات كأس العالم بمراكز الشباب

   -  
أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لتوفير شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والأندية الرياضية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لإذاعة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وتزويد المراكز بالأجهزة اللازمة لإذاعة المباريات، حيث يصل إجمالي عدد المنشآت التي ستتوافر بها شاشات العرض 650إلي منشأة موزعة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مبادرة "من حقك أن تشاهد" التي أطلقتها الوزارة بداية عام 2016.

كما يجرى العمل للوصول إلى العدد المستهدف الذي يتضمن توفير 1000 شاشة عرض بالمنشآت المختلفة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحافظات.

وتقوم الوزارة بإتاحة تلك الخدمة مجانًا لرواد وأعضاء المنشآت الشبابية والرياضية لمؤازرة منتخبهم الوطني خلال مشواره بالبطولة، حيث تبدأ مراكز الشباب والأندية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني باستقبال الجماهير لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في دور ال 32 بكأس العالم، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل منتخبات السعودية وروسيا.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الفرصة للجماهير المصرية لمتابعة مشوار منتخب الفراعنة في أهم بطولة رياضية على مستوى العالم بعد غياب 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة بمونديال إيطاليا عام 1990، و تتمني وزارة الشباب والرياضة أن يكون التوفيق حليف منتخبنا المصري في مشواره خلال منافسات البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة