صور.. نانسى عجرم تتألق فى حفل غنائى بالسويد«زي النهارده».. وفاة الأديب الفرنسي بلزاك 18 أغسطس 1850«زى النهارده».. استقالة الرئيس الباكستانى «مشرف»اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد"مياه الشرب" و"الأوقاف" يبحثان سبل التخلص من مخلفات الأضاحي بالأقصررئيس مدينة أرمنت يتفقد المناطق المصابة بحشرة النمل الأبيض بالأقصر| صورمباشر انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 2.. بونوتشي جووووووول التعادلالشوط الثاني دربي لندن – تشيلسي (2) - (2) أرسنالبالفيديو – "لا تتقدم على بطل العالم".. مبابي يأبى خسارة باريس في انطلاق الدوريمحافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيد

شاشات عرض كبري لإذاعة مباريات كأس العالم بمراكز الشباب

   -  
أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لتوفير شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والأندية الرياضية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لإذاعة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وتزويد المراكز بالأجهزة اللازمة لإذاعة المباريات، حيث يصل إجمالي عدد المنشآت التي ستتوافر بها شاشات العرض 650إلي منشأة موزعة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مبادرة "من حقك أن تشاهد" التي أطلقتها الوزارة بداية عام 2016.

كما يجرى العمل للوصول إلى العدد المستهدف الذي يتضمن توفير 1000 شاشة عرض بالمنشآت المختلفة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحافظات.

وتقوم الوزارة بإتاحة تلك الخدمة مجانًا لرواد وأعضاء المنشآت الشبابية والرياضية لمؤازرة منتخبهم الوطني خلال مشواره بالبطولة، حيث تبدأ مراكز الشباب والأندية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني باستقبال الجماهير لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في دور ال 32 بكأس العالم، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل منتخبات السعودية وروسيا.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الفرصة للجماهير المصرية لمتابعة مشوار منتخب الفراعنة في أهم بطولة رياضية على مستوى العالم بعد غياب 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة بمونديال إيطاليا عام 1990، و تتمني وزارة الشباب والرياضة أن يكون التوفيق حليف منتخبنا المصري في مشواره خلال منافسات البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة