حازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوى

شاشات عرض كبري لإذاعة مباريات كأس العالم بمراكز الشباب

   -  
أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لتوفير شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والأندية الرياضية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لإذاعة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وتزويد المراكز بالأجهزة اللازمة لإذاعة المباريات، حيث يصل إجمالي عدد المنشآت التي ستتوافر بها شاشات العرض 650إلي منشأة موزعة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مبادرة "من حقك أن تشاهد" التي أطلقتها الوزارة بداية عام 2016.

كما يجرى العمل للوصول إلى العدد المستهدف الذي يتضمن توفير 1000 شاشة عرض بالمنشآت المختلفة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحافظات.

وتقوم الوزارة بإتاحة تلك الخدمة مجانًا لرواد وأعضاء المنشآت الشبابية والرياضية لمؤازرة منتخبهم الوطني خلال مشواره بالبطولة، حيث تبدأ مراكز الشباب والأندية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني باستقبال الجماهير لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في دور ال 32 بكأس العالم، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل منتخبات السعودية وروسيا.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الفرصة للجماهير المصرية لمتابعة مشوار منتخب الفراعنة في أهم بطولة رياضية على مستوى العالم بعد غياب 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة بمونديال إيطاليا عام 1990، و تتمني وزارة الشباب والرياضة أن يكون التوفيق حليف منتخبنا المصري في مشواره خلال منافسات البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة