تشجير المدخل الجنوبي في سمالوط بالمنياقرار جديد من اتحاد كرة اليد ضد فرق الزمالك"خارجية البرلمان" تناقش شؤون المصريين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةرئيس الوزراء: سعيد لتوافر جميع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبةالوادي الجديد تعلن عن وحدات سكنية بمركز الداخلة"مميش" يهدي "مدبولي" درع قناة السويس"المانيفستو" يكشف سر تجاهل الإعلام القطرى لتصريحات أسرة "خاشقجي"لتقليل فرص الإصابة بسرطان الثدى.. تناول الخضراوات والألبانالخارجية تنظم زيارة للدبلوماسيين الأجانب المعتمدين بالقاهرة إلى العاصمة الإداريةصور.. إحماء لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاندفيديو.. إقبال جماهيرى ضعيف على مباراة مصر وسوازيلاندس و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس الوزراء الروسيبالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخ

شاشات عرض كبري لإذاعة مباريات كأس العالم بمراكز الشباب

   -  
أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لتوفير شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والأندية الرياضية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لإذاعة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وتزويد المراكز بالأجهزة اللازمة لإذاعة المباريات، حيث يصل إجمالي عدد المنشآت التي ستتوافر بها شاشات العرض 650إلي منشأة موزعة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مبادرة "من حقك أن تشاهد" التي أطلقتها الوزارة بداية عام 2016.

كما يجرى العمل للوصول إلى العدد المستهدف الذي يتضمن توفير 1000 شاشة عرض بالمنشآت المختلفة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من المواطنين بالمحافظات.

وتقوم الوزارة بإتاحة تلك الخدمة مجانًا لرواد وأعضاء المنشآت الشبابية والرياضية لمؤازرة منتخبهم الوطني خلال مشواره بالبطولة، حيث تبدأ مراكز الشباب والأندية والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني باستقبال الجماهير لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في دور ال 32 بكأس العالم، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل منتخبات السعودية وروسيا.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الفرصة للجماهير المصرية لمتابعة مشوار منتخب الفراعنة في أهم بطولة رياضية على مستوى العالم بعد غياب 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة بمونديال إيطاليا عام 1990، و تتمني وزارة الشباب والرياضة أن يكون التوفيق حليف منتخبنا المصري في مشواره خلال منافسات البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة