مواصلات معرض القاهرة الدولى للكتاب.. هنقولك تركب من فين"هدير الحجر" وأسرار إنقاذ الآثار فى معرض الكتاب.. الجمعةهكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيلية

اهداف السعودية وروسيا.. الاخضر يسقط بخماسية نظيفة بافتتاح مونديال 2018.. فيديو

   -  
اكتسح منتخب روسيا نظيره منتخب السعودية بخمسة أهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي أقيمت اليوم، الخميس، باستاد لوجنيكي في افتتاح كأس العالم 2018.

الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط قوي من جانب منتخب الدب الروسي على دفاعات منتخب السعودية.

وعاد فريق السعودية في الدقيقة الـ5 للسيطرة على الكرة في وسط الملعب وسط صخب كبير من الجماهير السعودية الحاضرين للمباراة.

وفي الدقيقة 6، طالب لاعبي السعودية بالحصول على ركلة جزاء بعدما سدد الشهراني كرة وارتطمت بمدافع منتخب روسيا.

وفي الدقيقة الـ7، خرج لاعبو منتخب روسيا في هجمة مرتدة كانت كفيلة أن تعلن عن الهدف الأول للدب الروسي لولا بسالة دفاع المنتخب السعودي.

وفي الدقيقة 11، افتتح منتخب روسيا شريط أهداف مونديال 2018 بعدما سجل يوري غازينسكي الهدف الأول للدب الروسي.

وفي الدقيقة 16، احتسب الحكم الفيديو أول حالة تسلل في المباراة، وأول حالة يتم فيها استخدام تنقية الفيديو.

وعقب الهدف، حاول منتخب السعودية الصعود من مناطق دفاعه أملًا في تسجيل هدف التعادل في مرمى نظيره الروسي الذي تراجع إلى خطوط دفاعه.

وفي الدقيقة 20، كاد محمد السهلاوي أن يعدل النتيجة لصالح منتخب السعودية بعدما تلقى عرضية من ياسر الشهراني، إلا أن مدافع منتخب روسيا تدخل ليخرج الكرة لركلة ركنية لصالح الأخضر.

وفي الدقيقة 22 تعرض المهاجم سمولوف، لاعب المنتخب الروسي، للإصابة ليخرج خارج الملعب.

وتراجع منتخب روسيا إلى خطوط الدفاع منتظرا أي خطأ في خط وسط أو دفاع منتخب السعودية من أجل إقامة هجمة مرتدة خطيره على الدفاع الأخضر.

وفي الدقيقة 33، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب روسيا، وذلك بعد تدخل قوي من المدافع أسامة هوساوي.

ونجح منتخب روسيا في إضافة الهدف الثاني بمرمى نظيرهم السعودي بالدقيقة 43 عن طريق تشيشرف.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، كان تشيرشف، مهاجم منتخب روسيا، قريبا من الانفراد بالمرمى، إلا أن المدافع أسامة هوساوي نجح في أن يخرج الكرة لركلة ركنية.

وبالدقيقة 51، أخطأ مدافعو منتخب السعودية ليسدد مهاجم منتخب روسيا ولكنها تعلو عارضة المنتخب الأخضر.

وبدأ منتخب السعودية الضغط على دفاعات منتخب روسيا وكاد أن يسجل أول هدف بالدقيقة 55 عن طريق عرضية أخطأ المهاجم محمد السهلاوي استغلالها.

وبالدقيقة 57 تلقى سلمان الفرج كرة عرضية وسددها بقوة باتجاه مرمى منتخب روسيا، ولكنها علت عارضة الدب الروسي.

وبعد الدقيقة 60، حرص المدير الفني لمنتخب السعودية بيتزي على الدفع بالمهاجم فهد المولد بجانب المهاجم محمد السهلاوي ليهاجم الدب الروسي بمهاجمين باحثًا عن تعديل النتيجة.

وكان منتخب روسيا قريبا من أن يضيف الهدف الثالث في مرمى نظيره منتخب السعودية بعد خطأ من الحاري عبد الله المعيوف في التصدي تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح منتخب روسيا في إضافة الهدف الثالث بمرمى نظيره السعودي بالدقيقة 71 عن طريق اللاعب ارتيم دزيوبا.

وحاول منتخب السعودية في أن يعدل النتيجة والسيطرة على المباراة، ولكن دفاعات الفريق الروسي كانت تتصدى لجميع الهجمات.

وفي الدقيقة 92، أضاف منتخب روسيا الهدف الثاني بطريقة عالمية من المهاجم تشيرشف بتسديدة صاروخية.

وقبل نهاية المباراة، استطاع منتخب روسيا إضافة الهدف الخامس من ركلة كرة مباشرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة