3 جلسات فى ندوة دبى الدولية للإبداع الرياضى 31 أكتوبر بحضور وزير الشبابشروط الترشح لجائزة الرسائل العلمية المتميزة.. قيمتها 71 ألف جنيهبيان رسمي من محام الفنانة شيرين عبدالوهاب ينفي تهديدها بالحبس"التربية والتعليم" تنفي استقالة مسؤول التعليم الخاصصور.. إحياء ذكرى ضحايا معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية بحضور أوروبى وعالمىممكن تشترى القمر.. بيع نيزك قمرى فى صالة مزادات بأمريكا بـ612.5 ألف دولارخالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاء

اهداف السعودية وروسيا.. الاخضر يسقط بخماسية نظيفة بافتتاح مونديال 2018.. فيديو

   -  
اكتسح منتخب روسيا نظيره منتخب السعودية بخمسة أهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي أقيمت اليوم، الخميس، باستاد لوجنيكي في افتتاح كأس العالم 2018.

الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط قوي من جانب منتخب الدب الروسي على دفاعات منتخب السعودية.

وعاد فريق السعودية في الدقيقة الـ5 للسيطرة على الكرة في وسط الملعب وسط صخب كبير من الجماهير السعودية الحاضرين للمباراة.

وفي الدقيقة 6، طالب لاعبي السعودية بالحصول على ركلة جزاء بعدما سدد الشهراني كرة وارتطمت بمدافع منتخب روسيا.

وفي الدقيقة الـ7، خرج لاعبو منتخب روسيا في هجمة مرتدة كانت كفيلة أن تعلن عن الهدف الأول للدب الروسي لولا بسالة دفاع المنتخب السعودي.

وفي الدقيقة 11، افتتح منتخب روسيا شريط أهداف مونديال 2018 بعدما سجل يوري غازينسكي الهدف الأول للدب الروسي.

وفي الدقيقة 16، احتسب الحكم الفيديو أول حالة تسلل في المباراة، وأول حالة يتم فيها استخدام تنقية الفيديو.

وعقب الهدف، حاول منتخب السعودية الصعود من مناطق دفاعه أملًا في تسجيل هدف التعادل في مرمى نظيره الروسي الذي تراجع إلى خطوط دفاعه.

وفي الدقيقة 20، كاد محمد السهلاوي أن يعدل النتيجة لصالح منتخب السعودية بعدما تلقى عرضية من ياسر الشهراني، إلا أن مدافع منتخب روسيا تدخل ليخرج الكرة لركلة ركنية لصالح الأخضر.

وفي الدقيقة 22 تعرض المهاجم سمولوف، لاعب المنتخب الروسي، للإصابة ليخرج خارج الملعب.

وتراجع منتخب روسيا إلى خطوط الدفاع منتظرا أي خطأ في خط وسط أو دفاع منتخب السعودية من أجل إقامة هجمة مرتدة خطيره على الدفاع الأخضر.

وفي الدقيقة 33، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب روسيا، وذلك بعد تدخل قوي من المدافع أسامة هوساوي.

ونجح منتخب روسيا في إضافة الهدف الثاني بمرمى نظيرهم السعودي بالدقيقة 43 عن طريق تشيشرف.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، كان تشيرشف، مهاجم منتخب روسيا، قريبا من الانفراد بالمرمى، إلا أن المدافع أسامة هوساوي نجح في أن يخرج الكرة لركلة ركنية.

وبالدقيقة 51، أخطأ مدافعو منتخب السعودية ليسدد مهاجم منتخب روسيا ولكنها تعلو عارضة المنتخب الأخضر.

وبدأ منتخب السعودية الضغط على دفاعات منتخب روسيا وكاد أن يسجل أول هدف بالدقيقة 55 عن طريق عرضية أخطأ المهاجم محمد السهلاوي استغلالها.

وبالدقيقة 57 تلقى سلمان الفرج كرة عرضية وسددها بقوة باتجاه مرمى منتخب روسيا، ولكنها علت عارضة الدب الروسي.

وبعد الدقيقة 60، حرص المدير الفني لمنتخب السعودية بيتزي على الدفع بالمهاجم فهد المولد بجانب المهاجم محمد السهلاوي ليهاجم الدب الروسي بمهاجمين باحثًا عن تعديل النتيجة.

وكان منتخب روسيا قريبا من أن يضيف الهدف الثالث في مرمى نظيره منتخب السعودية بعد خطأ من الحاري عبد الله المعيوف في التصدي تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح منتخب روسيا في إضافة الهدف الثالث بمرمى نظيره السعودي بالدقيقة 71 عن طريق اللاعب ارتيم دزيوبا.

وحاول منتخب السعودية في أن يعدل النتيجة والسيطرة على المباراة، ولكن دفاعات الفريق الروسي كانت تتصدى لجميع الهجمات.

وفي الدقيقة 92، أضاف منتخب روسيا الهدف الثاني بطريقة عالمية من المهاجم تشيرشف بتسديدة صاروخية.

وقبل نهاية المباراة، استطاع منتخب روسيا إضافة الهدف الخامس من ركلة كرة مباشرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة