رئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتك

لؤي العبد يطرح «وحوي يا وحوي»

-  
طرح الفنان لؤي العبد، أغنيته الجديدة "وحوى يا وحوى"، ويشارك من خلالها في الماراثون الرمضاني الجاري.

الأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وجاءت الأغنية مختلفة تمامًا عما قدمه خلال السنوات السابقة، حيث تميزت بإيقاعها الراقص وكلماتها المبهجة، ما يعتبر شكلًا مختلفًا في الأغاني الرمضانية، والتي تظهر في شكل الأدعية الرمضانية المعتادة.

جدير بالذكر أن لؤي العبد كان قد قدم دعاء يا رب وعبدك في موسمين سابقين، واستطاع خلالهما لفت الانتباه، وتصدر نسب الإذاعة على محطات الراديو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة