اسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)

لؤي العبد يطرح «وحوي يا وحوي»

-  
طرح الفنان لؤي العبد، أغنيته الجديدة "وحوى يا وحوى"، ويشارك من خلالها في الماراثون الرمضاني الجاري.

الأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وجاءت الأغنية مختلفة تمامًا عما قدمه خلال السنوات السابقة، حيث تميزت بإيقاعها الراقص وكلماتها المبهجة، ما يعتبر شكلًا مختلفًا في الأغاني الرمضانية، والتي تظهر في شكل الأدعية الرمضانية المعتادة.

جدير بالذكر أن لؤي العبد كان قد قدم دعاء يا رب وعبدك في موسمين سابقين، واستطاع خلالهما لفت الانتباه، وتصدر نسب الإذاعة على محطات الراديو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة