جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى فلورى اعرفى إزاى يليق على شكل جسمكاليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى"النواب" يستأنف جلساته العامة الثلاثاء لمناقشة بيان الحكومة"جبل القرنة".. كنز تاريخى يضم أشهر معابد الأقصر و850 مقبرة فرعونيةوزارة المالية تطرح اليوم 16.2 مليار جنيه أذون خزانةاليوم.. تامر كروان يتحدث عن الموسيقى فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"استكمال سماع الشهود فى محاكمة بديع بـ"أحداث قسم شرطة العرب" اليومطبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية

بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين

-  
يشارك فيلم "بلاش تبوسني" في الدورة الـ 21 من مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين (من 16 وحتى 25 يونيو)، وذلك بحضور مخرجه أحمد عامر ومحمد مهران.

ويُعرض الفيلم 5 مرات ضمن فعاليات المهرجان، حيث ترشح لثلاث جوائز جائزة اختيار الجمهور، وجائزتي وسائل الإعلام لأفضل فيلم وأفضل صانع أفلام ضمن أسبوع "الحزام والطريق"، الذي أُطلق مؤخرًا كبرنامج دائم في المهرجان.

وكان "بلاش تبوسني" حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج "ليالٍ عربية"، كما حصل الفيلم على تنويه خاص في الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائي الدولي، وشارك أيضًا في مهرجان طرابلس للأفلام ومهرجان ميامي السينمائي كما عُرض في سينما متروبوليس بلبنان.

الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة عليه، وهو بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة