استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة"ترامب" يعترف بزعيم المعارضة الفنزويلية رئيسا انتقاليا للبلادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق بين وزيرة الاستثمار و"لازارد" العالميةرئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية«لجنة الفتوى» توضح الحكم الشرعي في منع الأب أولاده من زيارة الجدمدبولي لقناة CNBC الأمريكية: مصر على خريطة استثمارات كبرى الشركاتمدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين20 صورة ترصد حفل عيد الشرطة الـ٦٧ في حضور السيسيمدبولي يشهد توقيع اتفاق بين وزارة الاستثمار وشركة لازارد العالمية

وزير التنمية المحلية الجديد يصل مقر الوزارة عقب أدائه اليمين الدستورية

   -  
وزير التنمية المحلية الجديد يصل مقر الوزارة عقب أدائه اليمين الدستورية

وصل اللواء محمود عبدالحميد شعراوي، وزير التنمية المحلية الجديد، الخميس، إلى مقر الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية ضمن أعضاء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

كان في استقبال الوزير عقب وصوله إلى مقر الوزارة اللواء حمزة درويش، رئيس قطاع مكتب الوزير، والديوان العام، واللواء محمد البنداري رئيس قطاع الأمانة العامة للمحليات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة