السودان يستعد لإضراب سياسى يشمل مؤسسات الدولة.. الثلاثاءماجد المصري: مش معايا فلوس أجيب قصر.. وانتحلت شخصية ضابط أمن دولة لهذا السبببغسل همومي في البحر.. ماجد المصري: نجوميتي اتولدت في سارق الفرحصور.. إزالة 9 حالات تعدى على أملاك الدولة فى الغربيةتفاصيل لقاء السيسي ورئيس المجلس العسكري السودانيماركا: ريال مدريد يستعد لميركاتو هو الأكبر فى تاريخ النادىبالصور.. قافلة طبية مجانية بقرية جاليا في مركز بلقاسبالصور.. استمرار أعمال تطوير حدائق ومنتزهات مدينة جمصةشاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل "الزوجة 18"لمواجهة الغلاء.. «كعك العيد» بالتقسيط على 3 شهورالعرب يهدرون 50٪ من الطعام فى عزومات رمضانأنطونيو بانديراس يحصد لقب أفضل ممثل بمهرجان "كان" السينمائيتشكيل مجلس إدارة صندوق مصر السيادى.. و«إسماعيل» أبرز أعضائهمباشر.. برشلونة 0 - 2 فالنسيا.. ضربة ثانيةدراسة تحذر: الحقن المجهرى مرتبط بأمراض القلب أثناء الحملالحر يهبط بأسعار الفاكهة ويرفع الدواجن والأسماكWatch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

رئيس الوزراء الجديد: إجراءات الإصلاح صعبة ولا بد من اتخاذها

   -  
مدبولي: الصحة والتعليم وبناء الإنسان أبرز تكليفات السيسي للحكومةقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء: مستمرون في استكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي بدأتها حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء أن بعض الإجراءات في الإصلاح الاقتصادي صعبة على المواطن ولكن لابد من اتخاذها.

وأشار مدبولي أن 3 مليون فرصة عمل تم خلقها من خلال المشروعات القومية التي تم العمل عليها، مؤكدا أن الرئيس أبدى اهتماما شديدا بقطاع الأعمال العام وهو ملف هام يحمل كنوزا وهو في الأولويات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة