الحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريا

وزيرة الصحة والدموع تملأ عينيها: سنعمل على قدر ثقة الرئيس السيسي

   -  
وزيرة الصحة تجتمع بقيادات الوزارة لمتابعة خطة تأمين عيد الفطرقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدموع في عينيها سنكرم الدكتور أحمد عماد الدين راضي على الجهد الذي بذله في الوزارة واستكمال العمل في ملف قانون التأمين الصحي.

ودعت وزيرة الصحة خلال أول اجتماع لها في ديوان وزارة الصحة جميع العاملين في الوزارة للتقارب والتسامح، لتحقيق ما فيه صالح المواطن المصري.

وقالت: إن وزارة الصحة بيتي ولست غريبة عليها، وسوف أعمل مع أساتذتي وإخوتي بالوزارة، لنكون على قدر ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة