رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

نائب وزير الزراعة: أشعر بحماس بعد إعادة تكليفي

   -  
أكدت الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، أنها تشعر بحماس شديد، بسبب إعادة تكليفها من جديد، مشيرة إلى أنها ستعمل لاستكمال ما بدأته خلال الفترة الماضية في المجالات الثلاثة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية.

وأضافت أنها ستعمل على تعظيم العائد من المشروعات القومية مثل مشروعات البتلو والاستزراع السمكي ومشروعات الدواجن الجديدة والتي ستوفر الآلاف من فرص العمل، موضحة أن هناك مشروع يتم العمل عليه الآن ويساعد في تدعيم الإنتاج الحيواني في مصر وهو استكمال الطاقات الاستيعابية بالمزارع وملء الفراغات بها، ونحن نعمل عليه بالتوازي مع مشروع البتلو، بفائدة 5 % في إطار مبادرة البنك المركزي.

وأوضحت نائب وزير الزراعة أن الوزارة تستعد الآن لبدء العمل في أول مشروع قومى لإنتاج 300 مليون دجاجة بـ5 محافظات، هي الشرقية والبحيرة وقنا وأسوان ومطروح لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن ومواجهة غلاء الأسعار، حيث ستصل الطاقة الإنتاجية لكل مزرعة بالمشروع إلى 100 ألف دجاجة وهو ما يعني تأسيس 3000 مزرعة على أن يتم طرحها بنظام حق الانتفاع لـ40 سنة قابلة للتجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة