عاجل| إطلاق نار على مبنى السفارة الأمريكية في أنقرةمقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندرية

نائب وزير الزراعة: أشعر بحماس بعد إعادة تكليفي

   -  
أكدت الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، أنها تشعر بحماس شديد، بسبب إعادة تكليفها من جديد، مشيرة إلى أنها ستعمل لاستكمال ما بدأته خلال الفترة الماضية في المجالات الثلاثة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية.

وأضافت أنها ستعمل على تعظيم العائد من المشروعات القومية مثل مشروعات البتلو والاستزراع السمكي ومشروعات الدواجن الجديدة والتي ستوفر الآلاف من فرص العمل، موضحة أن هناك مشروع يتم العمل عليه الآن ويساعد في تدعيم الإنتاج الحيواني في مصر وهو استكمال الطاقات الاستيعابية بالمزارع وملء الفراغات بها، ونحن نعمل عليه بالتوازي مع مشروع البتلو، بفائدة 5 % في إطار مبادرة البنك المركزي.

وأوضحت نائب وزير الزراعة أن الوزارة تستعد الآن لبدء العمل في أول مشروع قومى لإنتاج 300 مليون دجاجة بـ5 محافظات، هي الشرقية والبحيرة وقنا وأسوان ومطروح لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن ومواجهة غلاء الأسعار، حيث ستصل الطاقة الإنتاجية لكل مزرعة بالمشروع إلى 100 ألف دجاجة وهو ما يعني تأسيس 3000 مزرعة على أن يتم طرحها بنظام حق الانتفاع لـ40 سنة قابلة للتجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة