فيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمي حلمي بعد نقلها للمستشفى

نائب وزير الزراعة: أشعر بحماس بعد إعادة تكليفي

   -  
أكدت الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، أنها تشعر بحماس شديد، بسبب إعادة تكليفها من جديد، مشيرة إلى أنها ستعمل لاستكمال ما بدأته خلال الفترة الماضية في المجالات الثلاثة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية.

وأضافت أنها ستعمل على تعظيم العائد من المشروعات القومية مثل مشروعات البتلو والاستزراع السمكي ومشروعات الدواجن الجديدة والتي ستوفر الآلاف من فرص العمل، موضحة أن هناك مشروع يتم العمل عليه الآن ويساعد في تدعيم الإنتاج الحيواني في مصر وهو استكمال الطاقات الاستيعابية بالمزارع وملء الفراغات بها، ونحن نعمل عليه بالتوازي مع مشروع البتلو، بفائدة 5 % في إطار مبادرة البنك المركزي.

وأوضحت نائب وزير الزراعة أن الوزارة تستعد الآن لبدء العمل في أول مشروع قومى لإنتاج 300 مليون دجاجة بـ5 محافظات، هي الشرقية والبحيرة وقنا وأسوان ومطروح لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن ومواجهة غلاء الأسعار، حيث ستصل الطاقة الإنتاجية لكل مزرعة بالمشروع إلى 100 ألف دجاجة وهو ما يعني تأسيس 3000 مزرعة على أن يتم طرحها بنظام حق الانتفاع لـ40 سنة قابلة للتجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة