السبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"محمد حماقي يعلن طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده".. غدا الخميسكندا تعتزم الاعتراف برئيس البرلمان الفنزويلي قائما بأعمال الرئيسمحافظ كفرالشيخ يكرم قيادات المرور لحصولهم على أفضل منفذ حكومى لتقديم خدمات للمواطنين في 2018بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»

مرتضى منصور يكشف حقيقة الانسحاب من صفقة لاعب المغرب

   -  
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق حصل على توقيع المغربي حميد أحداد، مدة 5 مواسم، لافتًا إلى أنه عرض مليونًا و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف منصور في تصريحات إذاعية: "ما زلنا في الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، لافتًا إلى أنه يفاوض بهاء مجدي، وعمر السعيد، مهاجمي كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صن داونز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة