"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى"القوى العاملة" تحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنانمهاجم برشلونة على رادار بروسيا دورتموند"شيخ الرواية السورية".. أبرز المعلومات عن الأديب الراحل حنا مينه"شرب دم الأضحية" و"تكحيل" عين الخروف.. احتفالات غريبة بالعيد في 8 دولصور.. الإفراج عن 2376 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى بينهم 627 غارما وغارمةمحافظ سوهاج يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بالعيدأساقفة البحر الأحمر تهدي المحافظ مصحفا بمناسبة عيد الأضحىمحافظ الإسكندرية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك.. صورمحافظ القليوبية يرسم علم مصر على وجوه الأطفال الأيتام ببنها ..فيديو وصور

مرتضى منصور يكشف حقيقة الانسحاب من صفقة لاعب المغرب

   -  
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق حصل على توقيع المغربي حميد أحداد، مدة 5 مواسم، لافتًا إلى أنه عرض مليونًا و600 ألف دولار لضم اللاعب.

وأضاف منصور في تصريحات إذاعية: "ما زلنا في الصفقة ولم ننسحب منها".

وأشار إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، لافتًا إلى أنه يفاوض بهاء مجدي، وعمر السعيد، مهاجمي كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صن داونز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة