"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية

شاهد.. تحية عسكرية من مدرب روسيا للاعبه بعد هدفه ضد السعودية

   -  
حرص "ستانيسلاف تشيرتشيسوف" المدير الفني لمنتخب روسيا الأول لكرة القدم، على تقديم التحية العسكرية للاعب فريقه "ارتيم دزيوبا" صاحب القميص رقم 22، بعدما أحرز الهدف الثالث للدب الروسي في شباك منتخب السعودية.

وتقدم الدب الروسي على المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، في لقاء من طرف واحد حتى الآن، فيما تقام مباراة المنتخبين الآخرين بذات المجموعة بين مصر وأوروجواي غدا الجمعة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وشهدت العاصمة الروسية موسكو اليوم افتتاح كأس العالم 2018، بمشاركة 32 منتخبا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة