مونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطر

شاهد.. تحية عسكرية من مدرب روسيا للاعبه بعد هدفه ضد السعودية

   -  
حرص "ستانيسلاف تشيرتشيسوف" المدير الفني لمنتخب روسيا الأول لكرة القدم، على تقديم التحية العسكرية للاعب فريقه "ارتيم دزيوبا" صاحب القميص رقم 22، بعدما أحرز الهدف الثالث للدب الروسي في شباك منتخب السعودية.

وتقدم الدب الروسي على المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، في لقاء من طرف واحد حتى الآن، فيما تقام مباراة المنتخبين الآخرين بذات المجموعة بين مصر وأوروجواي غدا الجمعة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وشهدت العاصمة الروسية موسكو اليوم افتتاح كأس العالم 2018، بمشاركة 32 منتخبا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة