الحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريا

شاهد.. طفلة روسية تبهر العالم بعد الهدف الرابع ضد السعودية

   -  
مقطع من الفيديو
أبهرت طفلة روسية تجلس في المدرجات، مشجعي مباراة افتتاح الدورة الـ21 من مونديال روسيا 2018، كأس العالم، بين المنتخب السعودي والروسي، على أرض ملعب لوجنيكي الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، في العاصمة الروسية موسكو.

وظهرت الطفلة بردود فعل مضحكة وهي ترقص فرحًا بعد الهدف الرابع الذي سجله المنتخب الروسي بلعبة رائعة من شيرشينيف بعد ارتباك دفاعات المنتخب السعودي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة