بث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السببضبط 97 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 628 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 19 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 56 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوزيرتا التخطيط والاستثمار تلتقيان مسئولى البنك الدولى فى واشنطنرسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليوم

وزيرة الصحة الجديدة: "هتشوفوا تجربة فريدة والمواطن في رقبتنا"

   -  
الدكتورة هالة زايد وزير الصحة

كتب - أحمد جمعة :

قالت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، فور وصولها لمقر ديوان الوزارة، إن من أبرز الملفات التي ستعمل عليها الفترة المقبلة بتوجيهات رئاسية، ملف التأمين الصحي، الذي ستغير به الوضع على الواقع، متابعة: "هتشوفوا تجربة فريدة من نوعها".

وأضافت، في تصريحات لها، الخميس، أن من ضمن الملفات التي ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات وتقديم الدعم لجميع مقدمي الرعاية الصحية.

وتابعت: "الأربع سنوات الماضية أثبتت أنه مفيش مستحيل.. وزارة الصحة بيتي وأنا جاية أحط إيدي في إيدهم هنعمل حاجة محترمة أمام العالم ومش هنخذل القيادة السياسية والمواطن في رقبتنا".

وأكدت أنه سيجري دعم أساتذة الطب في الجامعات لإحداث فارق كبير خلال الفترة المقبلة، خصوصاً فى ملف شباب الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة