مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداعمحافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)البابا تواضروس يشارك في صلوات تدشين كنيسة مار ساويرس بلبنانانطلاق منتدى مدراء مواقع التراث العالمى 2018 بمشاركة 65 مديرا من 43 دولةكريم أبوذكرى يتعاقد مع هانى سرحان وإياد صالح على مسلسل درامىالاحتفاء بالعرق فى الدورة الـ29 من أيام قرطاج السينمائيةعمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FMبشرى تشارك في عزاء والد المطرب أبوعمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبتالتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صور

أبو عوف وهشام سليم ونرمين الفقي في ضيافة "الستات" خلال أسبوع العيد

-  
نرمين الفقي

تعرض قناة CBC حلقات من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة، في أسبوع عيد الفطر المبارك، وذلك في تمام السادسة مساءً.


في يوم الأحد، يحل ضيفًا على البرنامج هشام سليم، الذي يتحدث عن رحلته في عالم الفن، ويوضح كيف أثرت نشأته في حبه للفن.

ويستضيف البرنامج يوم الإثنين الفنانة نرمين الفقي، التي تكشف خلال الحوار عن جوانب مختلفة في حياتها الشخصية، وترد على ما قيل بشأن ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية.

أما يوم الثلاثاء، فيستضيف البرنامج الفنان محيي إسماعيل، في حوار فني اجتماعي يتحدث خلاله عن تجاربه العاطفية والفنية، وأبرز التحديات التي واجهته خلال مشواره.

وفي يوم الأربعاء، يستضيف "الستات" الفنان عزت أبو عوف، الذي يتحدث عن أهم الأعمال التي قدمها خلال رحلته الطويلة، ويتطرق إلى علاقته بأبرز النجوم، وكيف يرى الفن الآن، وما أهم المشكلات أمام صناعة الدراما والسينما، بالإضافة إلى الأعمال التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة