المزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى"القوى العاملة" تحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنانمهاجم برشلونة على رادار بروسيا دورتموند"شيخ الرواية السورية".. أبرز المعلومات عن الأديب الراحل حنا مينه"شرب دم الأضحية" و"تكحيل" عين الخروف.. احتفالات غريبة بالعيد في 8 دول

الشحات العزازي: من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة..فيديو

   -  
الشيخ الشحات العزازي
قال الشيخ الشحات العزازي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، إن الحبيب المصطفى كان معيارا للجمال فإذا لبس النبي أشياء كانت الصحابة تفعل مثله.

وأضاف "الشحات "، خلال حواره ببرنامج «فى حب الرسول» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الاعلامى حمدى رزق، أنه من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة أول لبس له، فإن لم يكن فيكون نظيفًا .

وأشار إلى أن العلماء عندما كتب عن يوم العيد فى حياة الرسول كانوا يكتبون كل شئ حتى الاماكن التى كان يجلس فيها الرسول وحتى السيوف التي كان يحارب بها والخواتم التى كان يلبسها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة