بالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال"يملك 300 مليون استرليني".. أغني مجرم ينجو من الموت 6 مرات ومات في حديقة منزلهالمصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صوروليد عبدالسلام: إقالة كوبر عقب العودة من روسيا والبديل أجنبي.. فيديو

الشحات العزازي: من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة..فيديو

   -  
الشيخ الشحات العزازي
قال الشيخ الشحات العزازي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، إن الحبيب المصطفى كان معيارا للجمال فإذا لبس النبي أشياء كانت الصحابة تفعل مثله.

وأضاف "الشحات "، خلال حواره ببرنامج «فى حب الرسول» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الاعلامى حمدى رزق، أنه من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة أول لبس له، فإن لم يكن فيكون نظيفًا .

وأشار إلى أن العلماء عندما كتب عن يوم العيد فى حياة الرسول كانوا يكتبون كل شئ حتى الاماكن التى كان يجلس فيها الرسول وحتى السيوف التي كان يحارب بها والخواتم التى كان يلبسها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة