انتهت في إنجلترا - تشيلسي (2) - (2) مانشستر يونايتدصور.. اضبط مخالفة.. عودة موظفين شبكات كهرباء الشرقية للعمل فى مكان خاصرئيس جامعة دمنهور يشارك فى حفل تكريم أوائل الطلبة لأبناء المنتفعين والعاملين بالإصلاح الزراعىصور.. محافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية الجديد وكوبرى شرويدةرئيس مدينة الباجور ينهى إستعدادتها لمسابقة أجمل مدينة بالمنوفيةمحافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية الجديد وكوبرى شرويدةالقضاء الإدارى بالشرقية يؤجل دعوى فسخ تعاقد "المصرية بلازا" لـ18 نوفمبررئيس حزب الوفد: أقف على مسافة واحدة من المرشحين للهيئة العليا | صورعمرو صدقي: اهتمام كبير من البرلمان لحل مشكلات المحافظات السياحيةتشكيل واختصاصات اللجنة العامة للبرلمان وأول الملفات المعروضة عليهاشاهد.. طريقة عمل المارشيملو البيتي مع الشيف هالة فهميبدرة: زيادة الاستثمار 24% على عام 2017.. فيديوبالفيديو - بعد 481 دقيقة.. ريال مدريد يعود للتهديف بعد الغياب الأطول في تاريخهجروس يتابع ناشئي الزمالك ضد طلائع الجيشبالفيديو - هدف تشيلسي القاتل يتسبب في شجار مورينيو ومساعد ساريتعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتدتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء معمل دولي لاختبار واعتماد الإلكترونياتقائد القوات البحرية: 21 أكتوبر 1967 ذكرى انتصارنا في أول معركة صاروخية بحريةتحصين 208 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخشاروبيم: توفير الدعم اللازم لمنظومة تعليمية متكاملة بالدقهلية

الشحات العزازي: من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة..فيديو

   -  
الشيخ الشحات العزازي
قال الشيخ الشحات العزازي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، إن الحبيب المصطفى كان معيارا للجمال فإذا لبس النبي أشياء كانت الصحابة تفعل مثله.

وأضاف "الشحات "، خلال حواره ببرنامج «فى حب الرسول» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الاعلامى حمدى رزق، أنه من السنة أن تكون ملابس العيد جديدة أول لبس له، فإن لم يكن فيكون نظيفًا .

وأشار إلى أن العلماء عندما كتب عن يوم العيد فى حياة الرسول كانوا يكتبون كل شئ حتى الاماكن التى كان يجلس فيها الرسول وحتى السيوف التي كان يحارب بها والخواتم التى كان يلبسها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة