5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريامصدر في إنبي لـ في الجول: الاتفاق تم مع الأهرام بخصوص أفشةوزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم

«عبدالدايم» عقب أداء اليمين الدستورية: بناء الإنسان والحفاظ علي الهوية أهم الأولويات

   -  
إيناس عبد الدايم - صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، عقب ادائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن أهم أولوياتها في المرحلة المقبلة هو بناء الانسان والحفاظ على هوية الشخصية المصرية وتحقيق عدالة ثقافية في جميع أنحاء مصر.

وأشارت إلى الخطوات التي بدأت الوزارة في تنفيذها بعودة التلاحم مع المواطن وتغير الأنماط الثقافية التقليديه المعتادة من خلال الاهتمام بشتى المجالات الثقافية والفنية مثل المكتبات وتطوير انشطة الثقافة الجماهيرية والسينما والمسرح واكتشاف الموهوبين في الاقاليم بجانب تدعيم ثقافة التوعية العامة وتغير الثقافة البصرية للمواطن عن طريق تفعيل دور التنسيق الحضاري بالاضافة إلى رعاية النشء والاطفال بالتعاون مع الوزرات المعنية المختلفة، لافته إلى استكمال خارطة الطريق التي حددتها وبدأتها الدولة بهدف تحقيق الإصلاح والتنميه في جميع المجالات، وتنفيذ لرؤية التنمية المستدامة مصر 2030.

وتقدمت وزيرة الثقافة بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تجديد الثقة ووجهت تهنئة لسيادته وللشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة