السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيدتشافى هيرناندز يُهدد انتقال "دفندر" الريان القطري للأهلىالسيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةصحتك فى وصفة.. استخدم الأناناس واليانسون لعلاج الإمساكصور.. جزيرة سعود بالشرقية أصل تربية الخيول العربية الأصيلة.. أحد المربين: الجياد العربية 5 أنواع أشهرها "عبيان وصقلاوى".. سيد الطحاوى: عائلتى هى من جل

أول تصريحات وزير الزراعة الجديد: تصويب مسار مشروع غرب غرب المنيا

   -  
الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلفه بالاهتمام بتقديم الخدمات التي تحقق النهوض بالقطاع الزراعي والتنسيق بين الوزارات المعنية لتحقيق هذه الأهداف، مشيرا إلى أن الرئيس تحدث عن خطوط عامة للحكومة وإنه لم يتم التطرق إلى مشروع غرب غرب المنيا لإستصلاح 20 ألف فدان.

وأضاف «أبو ستيت»، في تصريحات صحفية بمقر وزارة الزراعة عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيتم بحث إيجابيات المشروع، وعما إذا كان يحتاج إلى خطوات تصحيحية، خاصة في ظل الجدل حول المشروع، بما يحقق تصحيح المسار.

كشف وزير الزراعة عن إجراءات سيتم إتخاذها خلال المرحلة المقبلة لتصويت مسار مشروع غرب غرب المنيا لإستصلاح 20 ألف فدان، وإنه لا صحة لما تردد من تحديد موعد 30 يونيه لإفتتاح المشروع موضحا ان تصحيح المسار يعتمد على معاينة المشروع وإصدار قرارات من شأنها تحقيق هذه الاهداف وفقا للإمكانيات المتاحة لدي الوزارة بما يضمن كفاءة إستخدام الموارد المائية والارضية.

ولفت أبوستيت إلى أنه إتفق مع الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، على مواصلة التنسيق فيما يتعلق بالقضايا المشتركة من خلال اللجان التنسيقية، بالاضافة إلى التنسيق مع وزارة التموين في القضايا ذات الإهتمام المشترك، والتنسيق مع وزارة الإتصالات لإطلاق مشروع كارت الفلاح لخدمة المزارعين، مضيفا:«عايزين نوصل الدعم لمستحقيه».

وشدد وزير الزراعة الجديد على أنه سيتم دراسة كل ملفات الزراعة دراسة دقيقة واعدادها في صورة تسهل من التعامل مع تنفيذ ملفاتها، مشيرا إلى إنه يبحث تكليف مساعدين آخرين للعمل معه خلال الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة