شنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداعمحافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)البابا تواضروس يشارك في صلوات تدشين كنيسة مار ساويرس بلبنانانطلاق منتدى مدراء مواقع التراث العالمى 2018 بمشاركة 65 مديرا من 43 دولةكريم أبوذكرى يتعاقد مع هانى سرحان وإياد صالح على مسلسل درامىالاحتفاء بالعرق فى الدورة الـ29 من أيام قرطاج السينمائيةعمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FMبشرى تشارك في عزاء والد المطرب أبوعمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبتالتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صورأشرف صبحي يتفقد مركز شباب الاستاد ببورسعيد

توصيل الغاز الطبيعي لمركزي مشتول السوق ومنيا القمح بالشرقية

   -  
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، توصيل الغاز الطبيعي لمركزي "مشتول السوق" و"منيا القمح" وذلك لحماية المواطنين من استغلال بائعي اسطوانات البوتاجاز، والقضاء على طوابير الانتظار أمام المستودعات.

وقال المحافظ، في تصريح، اليوم الخميس، إنه جارٍ تنفيذ خط الغاز الطبيعي بطريق "39" الممتد بين "مشتول السوق" و"منيا القمح" مرورا بقرية "نبتيت" بطول 1700 متر مربع، وكذلك الخط الرئيسي الممتد من قرية "الصحافة" بطول 1024 م2.

وأضاف أنه تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ الغاز الطبيعي، وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال في المواعيد المحددة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة