"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع

طوارئ ببنوك الدم في الدقهلية تزامنا مع عيد الفطر

   -  
اكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ان المديرية أعلنت الاستعداد التام على كافة قطاعات الخدمات الصحية بالمحافظة.

وأوضح ان بنوك الدم بالمستشفيات تعمل على مدار الساعه بكامل طاقتها، مؤكدا من توافر الدم ومشتقاته بكميات كافية من كرات الدم الحمراء والصفائح الدموية والبلازما، وتوافر جميع فصائل الدم.

وتابع وكيل الوزارة أن محافظه الدقهليه يوجد بها اكبر عدد من بنوك الدم، حيث ان بها حوالى 18 بنك دم على مستوى الجمهوريه مقسمه الى (8 بنوك دم تجميعية- 10 بنوك دم تخزينية) توزع على مراكز المحافظه لخدمه المرضى.

وأشار مكي إلى أن جميع بنوك الدم بمديرية الصحه بالدقهلية لاتعانى اى عجز بفصائل الدم المختلفه وعلى استعداد تام لامداد مرضى المحافظات المجاورة لما يحتاجونه من قرب الدم.

واستطرد أن جميع بنوك الدم بالمحافظة تم تزويدها برصيد كافي من قرب الدم والفصائل النادره ومشتقات الدم من بلازما وصفائح وذلك لتغطيه الاحتياج اليومي الروتيني مع توافر كميات اضافيه تحسبا لحالات الطوارئ بمتوسط رصيد قرب دم يتعدى 1200 قربه يوميا.

كما وجه التهنئة لشعب مصر العظيم وشعب الدقهلية بمناسبة عيد الفطر المبارك وان يحفظ مصر وشعبها من اى سوء .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة