فيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمي حلمي بعد نقلها للمستشفى

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال اليوم الأخير لتلقى طلبات تقنين الأراضي | صور

   -  
الدكتور محمد سلطان يستمع لأحد المواطنين

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، سير أعمال اليوم الأخير، لتلقى طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، بمقر الديوان العام للمحافظة، وفقا لأحكام القانون رقم 144 لسنة 2017، وذلك لمتابعة تيسير الإجراءات على المواطنين، خلال تقديم كافة المستندات المطلوبة، بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة.


وأكد المحافظ أنه من المقرر عقب انتهاء المدة التي تم تحديدها لتلقي الطلبات، سيتم شن حملة مكبرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة على التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتى لم يتقدم واضعو اليد عليها بطلبات التقنين حتى التاريخ المحدد، حرصًا على استرداد كافة أراضى الدولة المتعدى عليها، للاستفادة منها فى خدمة أهالى الإسكندرية، وإقامة العديد من المشروعات الخدمية.

أوضح "سلطان"، أن تسعير الأراضي سيراعي في التقييم موقع الأرض، والنشاط المقام عليها وأسعار القطع المجاورة المماثلة لها، كما تفقد غرفة العمليات الخاصة بادخال البيانات، مؤكدا أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع كل من لم يقدم طلبات، وستبدأ موجات من الإزالات المكبرة لإزالة أي تعديلات على أراضي أملاك الدولة.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة