عاجل| إطلاق نار على مبنى السفارة الأمريكية في أنقرةمقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال اليوم الأخير لتلقى طلبات تقنين الأراضي | صور

   -  
الدكتور محمد سلطان يستمع لأحد المواطنين

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، سير أعمال اليوم الأخير، لتلقى طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، بمقر الديوان العام للمحافظة، وفقا لأحكام القانون رقم 144 لسنة 2017، وذلك لمتابعة تيسير الإجراءات على المواطنين، خلال تقديم كافة المستندات المطلوبة، بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة.


وأكد المحافظ أنه من المقرر عقب انتهاء المدة التي تم تحديدها لتلقي الطلبات، سيتم شن حملة مكبرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة على التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتى لم يتقدم واضعو اليد عليها بطلبات التقنين حتى التاريخ المحدد، حرصًا على استرداد كافة أراضى الدولة المتعدى عليها، للاستفادة منها فى خدمة أهالى الإسكندرية، وإقامة العديد من المشروعات الخدمية.

أوضح "سلطان"، أن تسعير الأراضي سيراعي في التقييم موقع الأرض، والنشاط المقام عليها وأسعار القطع المجاورة المماثلة لها، كما تفقد غرفة العمليات الخاصة بادخال البيانات، مؤكدا أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع كل من لم يقدم طلبات، وستبدأ موجات من الإزالات المكبرة لإزالة أي تعديلات على أراضي أملاك الدولة.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة