مصدر في إنبي لـ في الجول: الاتفاق تم مع الأهرام بخصوص أفشةوزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم15 يوليو.. حجز دعوى استمرار حضانة حنان ترك لصغيرها للحكمالإرشاد السياحي: ألف جنيه رسوم الترشح لمقعد النقيب و500 للعضويةمؤتمر المخ والأعصاب يدشن مبادرة «مصر بدون سكتة دماغية» (صور)«الزراعة» تعلن فتح سوقين جديدتين للموالح والعنب في أوروجواي57357 يعترف: جهات رقابية تحقق في انفراد «فيتو» بشأن أموال التبرعاترئيس المترو يتفقد محطة المرج القديمة والمؤقتةمصر للطيران تسير 18 رحلة لعودة 3 آلاف و677 معتمرا لمطار القاهرةمختار جمعة يعتمد حركة تعيينات بديوان وزارة الأوقافمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداع (صور)نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)

محافظ الفيوم يشدد على رؤساء المدن والقطاعات بإلغاء الإجازات ومنع التعديات في العيد

   -  
المحافظ خلال الاجتماع

أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لرؤساء المدن والمصالح والقطاعات الخدمية، بضرورة إعلان حالة الطوارئ القصوى، وإلغاء الإجازات طوال أيام عيد الفطر المبارك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


كما أصدر المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع الذي تم بحضور المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤوساء الأحياء، والقرى بمركز ومدينة الفيوم، تكليفات بتشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من القطاعات لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ، وطالب المسئولين بضرورة تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمختلف أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على مواجهة ومنع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة العامة والخاصة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل خلال أيام عيد الفطر المبارك، وكلف المسئولين برفع حالة التأهب والاستعداد القصوى خلال أيام العيد، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تأكيدًا لسيادة الدولة وتنفيذًا للقانون.

وأضاف المحافظ أنه "تم تشكيل نوبتجيات من خلال موظفي المتابعة الميدانية، لرصد كل الأحداث على أرض الواقع، وإبلاغ غرفة العمليات بها أولًا بأول على مدار الـ24 ساعة"، وأوضح أن "كل موظف مسئول مسئولية كاملة في موقعه، وعليه أن يقوم بالإجراءات اللازمة تجاه أي تعدٍ على الأراضي سواء بالبناء أو التبوير أو التشوين، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين".

كما شدد المحافظ على ضرورة تقسيم المناطق، وتكليف موظف لكل منطقة لمتابعتها، وأنه سيتم مصادرة معدات وأدوات البناء للمخالفين، والعمل الجاد بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الزراعة والشرطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة