عاجل| إطلاق نار على مبنى السفارة الأمريكية في أنقرةمقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندرية

محافظ الفيوم يشدد على رؤساء المدن والقطاعات بإلغاء الإجازات ومنع التعديات في العيد

   -  
المحافظ خلال الاجتماع

أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لرؤساء المدن والمصالح والقطاعات الخدمية، بضرورة إعلان حالة الطوارئ القصوى، وإلغاء الإجازات طوال أيام عيد الفطر المبارك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


كما أصدر المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع الذي تم بحضور المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤوساء الأحياء، والقرى بمركز ومدينة الفيوم، تكليفات بتشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من القطاعات لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ، وطالب المسئولين بضرورة تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمختلف أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على مواجهة ومنع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة العامة والخاصة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل خلال أيام عيد الفطر المبارك، وكلف المسئولين برفع حالة التأهب والاستعداد القصوى خلال أيام العيد، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تأكيدًا لسيادة الدولة وتنفيذًا للقانون.

وأضاف المحافظ أنه "تم تشكيل نوبتجيات من خلال موظفي المتابعة الميدانية، لرصد كل الأحداث على أرض الواقع، وإبلاغ غرفة العمليات بها أولًا بأول على مدار الـ24 ساعة"، وأوضح أن "كل موظف مسئول مسئولية كاملة في موقعه، وعليه أن يقوم بالإجراءات اللازمة تجاه أي تعدٍ على الأراضي سواء بالبناء أو التبوير أو التشوين، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين".

كما شدد المحافظ على ضرورة تقسيم المناطق، وتكليف موظف لكل منطقة لمتابعتها، وأنه سيتم مصادرة معدات وأدوات البناء للمخالفين، والعمل الجاد بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الزراعة والشرطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة