«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

محافظ الفيوم يشدد على رؤساء المدن والقطاعات بإلغاء الإجازات ومنع التعديات في العيد

   -  
المحافظ خلال الاجتماع

أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لرؤساء المدن والمصالح والقطاعات الخدمية، بضرورة إعلان حالة الطوارئ القصوى، وإلغاء الإجازات طوال أيام عيد الفطر المبارك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


كما أصدر المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع الذي تم بحضور المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤوساء الأحياء، والقرى بمركز ومدينة الفيوم، تكليفات بتشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من القطاعات لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ، وطالب المسئولين بضرورة تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمختلف أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على مواجهة ومنع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة العامة والخاصة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل خلال أيام عيد الفطر المبارك، وكلف المسئولين برفع حالة التأهب والاستعداد القصوى خلال أيام العيد، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تأكيدًا لسيادة الدولة وتنفيذًا للقانون.

وأضاف المحافظ أنه "تم تشكيل نوبتجيات من خلال موظفي المتابعة الميدانية، لرصد كل الأحداث على أرض الواقع، وإبلاغ غرفة العمليات بها أولًا بأول على مدار الـ24 ساعة"، وأوضح أن "كل موظف مسئول مسئولية كاملة في موقعه، وعليه أن يقوم بالإجراءات اللازمة تجاه أي تعدٍ على الأراضي سواء بالبناء أو التبوير أو التشوين، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين".

كما شدد المحافظ على ضرورة تقسيم المناطق، وتكليف موظف لكل منطقة لمتابعتها، وأنه سيتم مصادرة معدات وأدوات البناء للمخالفين، والعمل الجاد بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الزراعة والشرطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة