حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

محافظ الفيوم يشدد على رؤساء المدن والقطاعات بإلغاء الإجازات ومنع التعديات في العيد

   -  
المحافظ خلال الاجتماع

أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لرؤساء المدن والمصالح والقطاعات الخدمية، بضرورة إعلان حالة الطوارئ القصوى، وإلغاء الإجازات طوال أيام عيد الفطر المبارك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


كما أصدر المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع الذي تم بحضور المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤوساء الأحياء، والقرى بمركز ومدينة الفيوم، تكليفات بتشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من القطاعات لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ، وطالب المسئولين بضرورة تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمختلف أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على مواجهة ومنع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة العامة والخاصة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل خلال أيام عيد الفطر المبارك، وكلف المسئولين برفع حالة التأهب والاستعداد القصوى خلال أيام العيد، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تأكيدًا لسيادة الدولة وتنفيذًا للقانون.

وأضاف المحافظ أنه "تم تشكيل نوبتجيات من خلال موظفي المتابعة الميدانية، لرصد كل الأحداث على أرض الواقع، وإبلاغ غرفة العمليات بها أولًا بأول على مدار الـ24 ساعة"، وأوضح أن "كل موظف مسئول مسئولية كاملة في موقعه، وعليه أن يقوم بالإجراءات اللازمة تجاه أي تعدٍ على الأراضي سواء بالبناء أو التبوير أو التشوين، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين".

كما شدد المحافظ على ضرورة تقسيم المناطق، وتكليف موظف لكل منطقة لمتابعتها، وأنه سيتم مصادرة معدات وأدوات البناء للمخالفين، والعمل الجاد بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الزراعة والشرطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة