البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»رقم سلبي لـ أجويرو عقب الشوط الأول بمباراة الأرجنتين وكرواتيامودريتش يقتل الأرجنتين بهدف ثاني يهدد حلم التأهل لدور الـ16القبض على مشجعين روس بعد مباراة مصر وروسياالمشجعون السويسريون يحولون شوارع روسيا لمراحيض.. فيديوالحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاح

تشييع جنازة الشهيد المجند محمد عياد بقرية الزعفران بكفرالشيخ | فيديو

   -  
تشييع جنازة الشهيد المجند محمد عياد

فى موكب جنائزي مهيب، شيع اليوم، الخميس، الآلاف من أهالي قرية حطيبة، التابعة للوحدة المحلية بقرية الزعفران، والقرى المجاورة لها بمركز الحامول بمحافظة كفرالشيخ، جنازة الشهيد مجند محمد البيلى محمد عياد، 20 عاما، شهيد القوات المسلحة، الذى استشهد مساء أمس، الأربعاء، بالعريش.

وتقدم المشيعين السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، يرافقه اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بعد أداء صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بمسجد القرية، بمركز الحامول، وتم دفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بقرية حطيبة بالزعفران مركز الحامول.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالعزيز حمودة، عضو مجلس النواب، واللواء طارق سيف النصر، مساعد مدير الأمن، والمهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول، والعميد حسام نبيه، مأمور شرطة الحامول، وشعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقيادات التنفيذية والشعبية.

وقد تحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة حاشدة ضد الإرهاب، حيث هتف المشيعون الهتافات المناهضة للإرهاب، قائلين: "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، و"الله أكبر.. الله أكبر"، و"لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله"، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة، فيما أقدمت السيدات من أهالي قرية الشهيد على إطلاق الزغاريد والتصفيق الحاد فرحًا باستشهاد نجلهن.


.


.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة