مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

سكرتير عام المنوفية: 4 آلاف طلب تقنين أراضي الدولة

   -  
الدكتور أيمن مختار

أعلن الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، أن إجمالي طلبات تقنين الأراضي بلغ 4 آلاف طلب على مستوى نطاق المحافظة، حيث شهد مكتب تلقى طلبات التقنين إقبالاً كثيفاً من الراغبين في تقنين الأوضاع خلال الساعات الأخيرة للمهلة التى منحتها اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب.

وأكد مختار، أنه جار الآن أعمال لجان المعاينة والبت لإنهاء إجراءات التعاقد مع الجادين، ممن تتوافر لهم الشروط، وتسليمهم عقود التمليك الابتدائية، واسترداد الأراضي المتعدي عليها، ولم تقنن.

وأشار السكرتير العام، إلي أنه تم قبول كافة طلبات تقنين الأراضي بسهولة ويسر، بعيدا عن الروتين والتعقيد، مؤكدا، أن الدولة لن تقبل الاستيلاء على أراضيها، وسيتم تنفيذ القانون بكل حزم، وإزالة أي تعديات عليها، موجهاً اللجنة المختصة بتقنين الأراضى بتوفير كل الإمكانيات المتاحة، والإسراع باتخاذ إجراءات المعاينة وتقييم الأراضي.

وأوضح السكرتير العام، أن التقنين يكون للأراضى المقام عليها بناء بالفعل، أو التى تم استصلاحها أو استزراعها بالفعل، ويتم التقدم بمقر الوحدة المحلية الواقع بدائرتها العقار طبقا للنموذج المعد لذلك، مصحوبًا بسداد رسوم الفحص المقررة بمعرفة الطالب أو بتوكيل رسمى.​


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة