جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

سكرتير عام المنوفية: 4 آلاف طلب تقنين أراضي الدولة

   -  
الدكتور أيمن مختار

أعلن الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، أن إجمالي طلبات تقنين الأراضي بلغ 4 آلاف طلب على مستوى نطاق المحافظة، حيث شهد مكتب تلقى طلبات التقنين إقبالاً كثيفاً من الراغبين في تقنين الأوضاع خلال الساعات الأخيرة للمهلة التى منحتها اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب.

وأكد مختار، أنه جار الآن أعمال لجان المعاينة والبت لإنهاء إجراءات التعاقد مع الجادين، ممن تتوافر لهم الشروط، وتسليمهم عقود التمليك الابتدائية، واسترداد الأراضي المتعدي عليها، ولم تقنن.

وأشار السكرتير العام، إلي أنه تم قبول كافة طلبات تقنين الأراضي بسهولة ويسر، بعيدا عن الروتين والتعقيد، مؤكدا، أن الدولة لن تقبل الاستيلاء على أراضيها، وسيتم تنفيذ القانون بكل حزم، وإزالة أي تعديات عليها، موجهاً اللجنة المختصة بتقنين الأراضى بتوفير كل الإمكانيات المتاحة، والإسراع باتخاذ إجراءات المعاينة وتقييم الأراضي.

وأوضح السكرتير العام، أن التقنين يكون للأراضى المقام عليها بناء بالفعل، أو التى تم استصلاحها أو استزراعها بالفعل، ويتم التقدم بمقر الوحدة المحلية الواقع بدائرتها العقار طبقا للنموذج المعد لذلك، مصحوبًا بسداد رسوم الفحص المقررة بمعرفة الطالب أو بتوكيل رسمى.​


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة