البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»رقم سلبي لـ أجويرو عقب الشوط الأول بمباراة الأرجنتين وكرواتيامودريتش يقتل الأرجنتين بهدف ثاني يهدد حلم التأهل لدور الـ16القبض على مشجعين روس بعد مباراة مصر وروسياالمشجعون السويسريون يحولون شوارع روسيا لمراحيض.. فيديوالحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاح

سكرتير عام المنوفية: 4 آلاف طلب تقنين أراضي الدولة

   -  
الدكتور أيمن مختار

أعلن الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، أن إجمالي طلبات تقنين الأراضي بلغ 4 آلاف طلب على مستوى نطاق المحافظة، حيث شهد مكتب تلقى طلبات التقنين إقبالاً كثيفاً من الراغبين في تقنين الأوضاع خلال الساعات الأخيرة للمهلة التى منحتها اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب.

وأكد مختار، أنه جار الآن أعمال لجان المعاينة والبت لإنهاء إجراءات التعاقد مع الجادين، ممن تتوافر لهم الشروط، وتسليمهم عقود التمليك الابتدائية، واسترداد الأراضي المتعدي عليها، ولم تقنن.

وأشار السكرتير العام، إلي أنه تم قبول كافة طلبات تقنين الأراضي بسهولة ويسر، بعيدا عن الروتين والتعقيد، مؤكدا، أن الدولة لن تقبل الاستيلاء على أراضيها، وسيتم تنفيذ القانون بكل حزم، وإزالة أي تعديات عليها، موجهاً اللجنة المختصة بتقنين الأراضى بتوفير كل الإمكانيات المتاحة، والإسراع باتخاذ إجراءات المعاينة وتقييم الأراضي.

وأوضح السكرتير العام، أن التقنين يكون للأراضى المقام عليها بناء بالفعل، أو التى تم استصلاحها أو استزراعها بالفعل، ويتم التقدم بمقر الوحدة المحلية الواقع بدائرتها العقار طبقا للنموذج المعد لذلك، مصحوبًا بسداد رسوم الفحص المقررة بمعرفة الطالب أو بتوكيل رسمى.​


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة