زاهي حواس: تحديت ملك بلجيكا بالتقاط الصور بجوار أبو الهولحملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنا

مؤتمر #في_روسيا - رينار: هجومنا قوي.. ونهدف للفوز على إيران

   -  
إيرفي رينار في المؤتمر الصحفي لمباراة إيران

(إفي): يرى مدرب المنتخب المغربي إيرفي رينار أن إقالة جولين لوبيتيجي لن تؤثر على أداء المنتخب الإسباني لأنه يمتلك ما يكفي من الخبرات.

وقال رينار في المؤتمر الصحفي قبل مباراة المغرب الافتتاحية بالمونديال غدا أمام إيران: "عندما يكون هناك فريق لديه العديد من المواهب والقدرات لا تدوم مشاكله لأكثر من ساعات قليلة، وفي حالة إسبانيا يتطلب الأمر أكثر من ذلك ليؤثر على استقرارها".

وعلى عكس منافسه، كارلوس كيروش، الذي تحدث قبل دقائق في نفس المؤتمر، قلل المدرب الفرنسي من أهمية المباراة مع إيران معتبرا أن المغرب هو أضعف جانب في المجموعة.

وأوضح رينار "الثلاثة منتخبات يتقدمون علينا في تصنيف الـ"فيفا"، وقمنا بالاستعداد لمباراتنا أمام إيران تماما كما لو كانت إسبانيا أو البرتغال، فلا يمتلك أي منهم أهمية أقل من الآخر والهدف الأهم هو حصد الثلاث نقاط".

وأضاف المدرب الفرنسي "المهاجمين الثلاثة لفريقنا يعطوننا اختيارات مختلفة، وفي مباراة الغد سنختار المهاجم الذي بإمكانه إرهاق دفاع إيران، وامتلاك ثلاثة مهاجمين هو أمر جيد للمدرب عن امتلاكه لواحد فقط".

وأعرب قائد "أسود الأطلسي" مهدي بن عطية عن سعادته بسبب "أنه من الممكن أن تكون تلك أول وآخر مشاركة له في كأس العالم"، وأصر على أن الفريق مستعد لأن يجعل الجماهير التي ستحضر المباراة غدا وجميع المغاربة أيضا "فخورين بمنتخبهم".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال - تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة