ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

بالفيديو - الفرصة الأخطر للأخضر.. السهلاوي كاد يسجل الهدف السعودي الأول

   -  
روسيا - السعودية

ظهرت الفرصة الأخطر لمنتخب السعودية بعد مرور 55 دقيقة من عمر مواجهته أمام روسيا في افتتاح كأس العالم.

منتخب روسيا يواجه السعودية في افتتاح كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تشهد تواجد منتخبنا المصري إلى جانب منتخب أوروجواي.

شوط أول انتهى بتقدم روسيا بثنائية مقابل لا شيء على حساب السعودية.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 55 أرسل محمد البريك عرضية متقنة قابلها محمد السهلاوي بلمسة كادت تهز الشباك ولكنها مرت بجوار القائم بعدما فشل تيسير الجاسم في تحويل اتجاهها داخل الشباك.

تأخر السعودية يستمر أمام روسيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة