الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد

   -  
النائب محمد عبدالله زين الدين

كتب- أحمد علي:

طالب النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، الحكومة الجديدة بأـن تسارع في حسم ملف الدعم بمختلف أنواعه خاصة في ظل التصريحات المهمة التي أكدها الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية خاصة أن الدعم يكلف الدولة سنويا 330 مليون جنيه.

وتساءل " زين الدين" في بيان، اليوم الخميس، عن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة في ملف الدعم، مؤكدا أن الرئيس السيسي أكد أن الدولة تنشيء منظومة متكاملة لقواعد بيانات حقيقية الفترة المقبلة.

واتهم زين الدين، جميع الحكومات السابقة بالفشل في إعداد قاعدة بيانات، مؤكدا أن وجود قاعدة بيانات حقيقية عن مستحقي الدعم تكفل توفير مليارات الجنيهات من أموال الدعم المهدرة لأن الأمر يتطلب خلال هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر حسم ملف الدعم.

وقال "زين الدين"، إنه ليس المهم صرف الدعم لمن يستحقه ماليا أو سلعيا ولكن المهم هو وصول الدعم لمستحقيه وعدم ترك مافيا الدعم تسرقه بطرق مقننة منذ أكثر من 50 عاما، مؤكدا أن أخطر أنواع الفساد هو فساد الذمم ووصول الدعم لمن لا يستحقه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة