مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"

رئيس الوزراء: السيسي وجه بالاهتمام بالصحة والتعليم وبناء الإنسان المصرى

   -  
الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء

كتبت هند مختار
قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، إن الصحة والتعليم والإصلاح الإدارى وبناء الإنسان المصرى واستكمال الإصلاح الاقتصادى من أولويات الحكومة خلال الفترة القادمة بناء على تكليفات وتوجيهات رئيس الجمهورية. 

وأوضح فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء، أن رئيس الجمهورية وجه بالاهتمام بالمشروعات القومية، خاصة وأن هذه المشروعات وفرت 3 ملايين فرصة عمل، مشيرًا إلى أن رئيس الجمهورية وجه أيضًا بالاهتمام بقطاع الأعمال العام. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة