برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى

عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بني سويف بعيد الفطر

   -  
كشفت محافظة بني سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، والذي ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك في تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة في توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون في مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل .

ويتضمن برنامج الحفل أيضًا الجانب الإنساني والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى ، حيث سيقدم التهاني لهم محافظ بني سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم .

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل في كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة