كردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة

عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بني سويف بعيد الفطر

   -  
كشفت محافظة بني سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، والذي ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك في تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة في توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون في مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل .

ويتضمن برنامج الحفل أيضًا الجانب الإنساني والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى ، حيث سيقدم التهاني لهم محافظ بني سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم .

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل في كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة