رئيس حزب الوفد: أقف على مسافة واحدة من المرشحين للهيئة العليا | صورعمرو صدقي: اهتمام كبير من البرلمان لحل مشكلات المحافظات السياحيةتشكيل واختصاصات اللجنة العامة للبرلمان وأول الملفات المعروضة عليهاشاهد.. طريقة عمل المارشيملو البيتي مع الشيف هالة فهميبدرة: زيادة الاستثمار 24% على عام 2017.. فيديوبالفيديو - بعد 481 دقيقة.. ريال مدريد يعود للتهديف بعد الغياب الأطول في تاريخهجروس يتابع ناشئي الزمالك ضد طلائع الجيشبالفيديو - هدف تشيلسي القاتل يتسبب في شجار مورينيو ومساعد ساريتعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتدتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء معمل دولي لاختبار واعتماد الإلكترونياتقائد القوات البحرية: 21 أكتوبر 1967 ذكرى انتصارنا في أول معركة صاروخية بحريةتحصين 208 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخشاروبيم: توفير الدعم اللازم لمنظومة تعليمية متكاملة بالدقهليةليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده مدربه السابقهاني زادة يسافر إلى سويسرا لإنهاء أزمة كريم الحسنالاتحاد العربي يخطر الزمالك بزيادة المقيدين بالبطولة العربية لـ35 لاعباحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بنفق السكة الحديد بالزقازيقالأورمان تدعم الوادي الجديد بـ 371 ألف جنيه كقروض حسنة للشبابمحافظ الدقهلية يشيد بأداء دار عبد الجواد الشربيني للطفل اليتيممحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي ..صور

عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بني سويف بعيد الفطر

   -  
كشفت محافظة بني سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، والذي ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك في تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة في توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون في مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل .

ويتضمن برنامج الحفل أيضًا الجانب الإنساني والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى ، حيث سيقدم التهاني لهم محافظ بني سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم .

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل في كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة