مرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال

عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بني سويف بعيد الفطر

   -  
كشفت محافظة بني سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، والذي ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك في تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة في توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون في مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل .

ويتضمن برنامج الحفل أيضًا الجانب الإنساني والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى ، حيث سيقدم التهاني لهم محافظ بني سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم .

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل في كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة