الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم

   -  
"مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم"

قال سيد فتحي، مدير غرفة صناعة السينما، إن الموسم السينمائي هذا العام سيتأثر بشكل واضح بمبارايات كأس العالم، حيث إن قطاعًا كبيرًا من الجمهور سينصرف لمشاهدتها.

وأضاف سيد فتحي، لـ"الوطن" أن "تصنيف الأفلام (12+) بالطبع يؤثر على مشاهدتها خاصة أن شريحة مهمة من جمهور أفلام العيد من تلك الفئة العمرية".

وأشار سيد فتحي إلى أن "فيلم (حرب كرموز) من المتوقع له النجاح، بسبب اختلافه عن الأعمال المطروحة، بالإضافة إلى أن أفلام الأكشن تجذب اهتمام الجمهور بشكل كبير".

وحذر سيد فتحي المنتجين من التهافت على بيع الأفلام لدور العرض في الخارج، مثل الدور السعودية، قائلًا: "ستسود حالة من الارتباك وتضارب فى أسعار بيع الأفلام فى الخارج".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة