مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم

   -  
"مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم"

قال سيد فتحي، مدير غرفة صناعة السينما، إن الموسم السينمائي هذا العام سيتأثر بشكل واضح بمبارايات كأس العالم، حيث إن قطاعًا كبيرًا من الجمهور سينصرف لمشاهدتها.

وأضاف سيد فتحي، لـ"الوطن" أن "تصنيف الأفلام (12+) بالطبع يؤثر على مشاهدتها خاصة أن شريحة مهمة من جمهور أفلام العيد من تلك الفئة العمرية".

وأشار سيد فتحي إلى أن "فيلم (حرب كرموز) من المتوقع له النجاح، بسبب اختلافه عن الأعمال المطروحة، بالإضافة إلى أن أفلام الأكشن تجذب اهتمام الجمهور بشكل كبير".

وحذر سيد فتحي المنتجين من التهافت على بيع الأفلام لدور العرض في الخارج، مثل الدور السعودية، قائلًا: "ستسود حالة من الارتباك وتضارب فى أسعار بيع الأفلام فى الخارج".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة