الرجل الكُحلي!إزالة 19 حالة تعد على أراضي الأوقاف والدولة بالإسكندرية| صورمباحث إدفو تحبط محاولة ترويج 2750 قرصا مخدراضبط 5 كيلوات لحوم فاسدة في حملة بيطرية على أسواق "الأميرية"لجنة تطوير العشوائيات تتابع أعمال الصرف الصحي بمنطقة الأميرية في الزاوية الحمراءغلق مستشفى بحلوان لمخالفة شروط الترخيصمباحث كوم أمبو تحبط محاولة ترويج 30 تذكرة "هيروين""اليونيدو": مصر تنطلق سريعا لتحقيق التنمية والنمو الاقتصاديرئيس "شباب الأعمال": تفعيل مبادرة الأجندة الوطنية أبريل المقبل"الوطنية للصحافة": سعدة أفنى 50 عاما في خدمة "صاحبة الجلالة"وفاة شاعر العامية اللبناني موريس عوادلعنة العنوسةمصر تستضيف الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأكاديمية الإفريقية للعلومالقوى العاملة تسمح باستخراج "كعب العمل" من أي مكتب تشغيلخبير فلك : بإمكان الجمهور العام مشاهدة شهب الجوزائيات الليلة بالعين المجردةالجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول الطاقة المتجددة وسبل تنظيم أسواق الكهرباءسفراء الدول الأعضاء بمجلس السلم والأمن الإفريقي يلتقطون صورة تذكاريةبعثة سويدية تعثر على مقبرة أثرية جديدة بكوم أمبو| صوربالصور.. مناظرة وعلاج أكثر من 100 طفل مصابين بالشفة الأرنبية بمستشفى الأقصر الدولىغدًا.. العسيلي وكايروكي في جامعة مصر

مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم

   -  
"مدير غرفة صناعة السينما: موسم العيد تأثر بكأس العالم"

قال سيد فتحي، مدير غرفة صناعة السينما، إن الموسم السينمائي هذا العام سيتأثر بشكل واضح بمبارايات كأس العالم، حيث إن قطاعًا كبيرًا من الجمهور سينصرف لمشاهدتها.

وأضاف سيد فتحي، لـ"الوطن" أن "تصنيف الأفلام (12+) بالطبع يؤثر على مشاهدتها خاصة أن شريحة مهمة من جمهور أفلام العيد من تلك الفئة العمرية".

وأشار سيد فتحي إلى أن "فيلم (حرب كرموز) من المتوقع له النجاح، بسبب اختلافه عن الأعمال المطروحة، بالإضافة إلى أن أفلام الأكشن تجذب اهتمام الجمهور بشكل كبير".

وحذر سيد فتحي المنتجين من التهافت على بيع الأفلام لدور العرض في الخارج، مثل الدور السعودية، قائلًا: "ستسود حالة من الارتباك وتضارب فى أسعار بيع الأفلام فى الخارج".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة