الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

إزالة 181 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

   -  
"إزالة 181 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا"

أزالت مديرية الزراعة بالمنيا، 181 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و13 قيراط و3 أسهم، خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا خلال الأسبوع الماضي من يوم 8 وحتى 14 يونيو الجاري، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطي صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 25 حالة تعدي بمركز مغاغة بمساحة فدان و8 قراريط، 11 حالة بمركز بني مزار بمساحة 7 قراريط، 31 حالة بسمالوط بمساحة فدان و7 قراريط، 11 حالة في أبوقرقاص بمساحة 6 قراريط، 99 حالة بملوي بمساحة 7 أفدنة وقيراط و9 أسهم، و حالة بديرمواس بمساحة قيراط، 3 حالات تابعة للإصلاح الزراعى بمساحة 6 قراريط.

وأضاف أن الحملات تأتي في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة