توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء معمل دولي لاختبار واعتماد الإلكترونياتقائد القوات البحرية: 21 أكتوبر 1967 ذكرى انتصارنا في أول معركة صاروخية بحريةتحصين 208 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخشاروبيم: توفير الدعم اللازم لمنظومة تعليمية متكاملة بالدقهليةليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده مدربه السابقهاني زادة يسافر إلى سويسرا لإنهاء أزمة كريم الحسنالاتحاد العربي يخطر الزمالك بزيادة المقيدين بالبطولة العربية لـ35 لاعباحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بنفق السكة الحديد بالزقازيقالأورمان تدعم الوادي الجديد بـ 371 ألف جنيه كقروض حسنة للشبابمحافظ الدقهلية يشيد بأداء دار عبد الجواد الشربيني للطفل اليتيممحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي ..صور3 جلسات فى ندوة دبى الدولية للإبداع الرياضى 31 أكتوبر بحضور وزير الشبابشروط الترشح لجائزة الرسائل العلمية المتميزة.. قيمتها 71 ألف جنيهبيان رسمي من محام الفنانة شيرين عبدالوهاب ينفي تهديدها بالحبس"التربية والتعليم" تنفي استقالة مسؤول التعليم الخاصصور.. إحياء ذكرى ضحايا معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية بحضور أوروبى وعالمىممكن تشترى القمر.. بيع نيزك قمرى فى صالة مزادات بأمريكا بـ612.5 ألف دولارخالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة

زين الشيخ: مصر آمنة بشهادة عالمية تخدم قطاعنا السياحي

   -  
مصر ضمن الدول الأكثر أمانا في العالم - صورة أرشيفية
قال الدكتور زين الشيخ، مستشار مصر السياحي السابق في اليابان، إن عنصر الأمن والأمان هو العنصر الرئيسي في إنجاح منظومة السياحة في أي دولة، ومصر حصلت على شهادة عالمية بأنها آمنة.

وأضاف «الشيخ» في تصريح لـ«صدى البلد» أن مصر لم تشهد أي مشكلات أمنية خلال الفترة الماضية، كما أن التواجد الإرهابي على أرضنا تراجع بصورة كبيرة بفضل الإجراءات الأمنية التي أخذتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن تصنيف مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية أعاد مصر لموقعها الطبيعي بين دول العالم، فهي آمنة ومطمئنة على مدار كل العصور، كما أنه تام اتخاذ العديد من الإجراءات الأمنية غير المسبوقة في مطاراتنا وموانئنا البحرية وكل المداخل الاستراتيجية آمنة.

وأكد على ضرورة الترويج لمثل هذه التقارير الإيجابية على مستوى العالم لأن من شأنها أن تحسن من صورة مصر عالميا، ومن المتوقع أن يشهد قطاع السياحة انتعاشا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وكانت مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية صنفت جمهورية مصر العربية في الترتيب الـ 16 من أصل 135 دولة من حيث الأمن والأمان، متفوقة على الولايات المتحدة وبريطانيا، كما احتلت المرتبة الأولى إفريقيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة