برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحىالمزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى

زين الشيخ: مصر آمنة بشهادة عالمية تخدم قطاعنا السياحي

   -  
مصر ضمن الدول الأكثر أمانا في العالم - صورة أرشيفية
قال الدكتور زين الشيخ، مستشار مصر السياحي السابق في اليابان، إن عنصر الأمن والأمان هو العنصر الرئيسي في إنجاح منظومة السياحة في أي دولة، ومصر حصلت على شهادة عالمية بأنها آمنة.

وأضاف «الشيخ» في تصريح لـ«صدى البلد» أن مصر لم تشهد أي مشكلات أمنية خلال الفترة الماضية، كما أن التواجد الإرهابي على أرضنا تراجع بصورة كبيرة بفضل الإجراءات الأمنية التي أخذتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن تصنيف مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية أعاد مصر لموقعها الطبيعي بين دول العالم، فهي آمنة ومطمئنة على مدار كل العصور، كما أنه تام اتخاذ العديد من الإجراءات الأمنية غير المسبوقة في مطاراتنا وموانئنا البحرية وكل المداخل الاستراتيجية آمنة.

وأكد على ضرورة الترويج لمثل هذه التقارير الإيجابية على مستوى العالم لأن من شأنها أن تحسن من صورة مصر عالميا، ومن المتوقع أن يشهد قطاع السياحة انتعاشا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وكانت مؤسسة "The Gallup Global Law and Order" العالمية صنفت جمهورية مصر العربية في الترتيب الـ 16 من أصل 135 دولة من حيث الأمن والأمان، متفوقة على الولايات المتحدة وبريطانيا، كما احتلت المرتبة الأولى إفريقيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة