شنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداعمحافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)البابا تواضروس يشارك في صلوات تدشين كنيسة مار ساويرس بلبنانانطلاق منتدى مدراء مواقع التراث العالمى 2018 بمشاركة 65 مديرا من 43 دولةكريم أبوذكرى يتعاقد مع هانى سرحان وإياد صالح على مسلسل درامىالاحتفاء بالعرق فى الدورة الـ29 من أيام قرطاج السينمائيةعمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FMبشرى تشارك في عزاء والد المطرب أبوعمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبتالتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صورأشرف صبحي يتفقد مركز شباب الاستاد ببورسعيد

تسليم 50 «شهادة آمان» ومساعدات زواج بالدقهلية

   -  

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، 25 حالة من العمالة الغير المنتظمة شهادات أمان بالتعاون مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية وذلك إلى جانب تقديم مساعدات زواج لـ 25 حالة أخرى.

جاء ذلك بحضور د. هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، وحسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، ووليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة.

من جانبه، صرح المحافظ، أن تكلفة شهادة “أمان” للحالة الواحدة تبلغ تكلفتها 2500 جنيه، فيما تبلغ مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مؤكداً على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة