3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز

تقسيط رسوم الغاز الطبيعي للإسكان الإجتماعي بمحافظة قنا

   -  

وافقت محافظة قنا، علي تقسيط رسوم توصيل الغاز الطبيعي لكافة وحدات الإسكان الاجتماعي والبالغ عددها 47 ألف وحدة سكنية بمراكز المحافظة .

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أنه سيتم التقسيط علي 6 سنوات وبدون فوائد أو إجراءات بنكية وذلك بالتعاون مع شركة غاز الأقاليم .

من ناحية أخرى، وقعت المحافظة اتفاقية مع شركة مياه الشرب والصرف بقنا لتنفيذ عدد من مشروعات محطات مياه الشرب ومشروعات الصرف الصحي بمراكز قنا وقوص ونجع حمادي وفرشوط وأبو تشت ودشنا بالإضافة إلي توقيع اتفاقية مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لاستكمال مشروعي الصرف الصحي بمدينتي قـفط ونقادة وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية الممول جزئيا بقرض من البنك الدولي .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة