نجدي الراوي مديرا عاما لمديرية الأوقاف بجنوب سيناء للمرة الثانيةحزب الحركة الوطنية يعلن انضمامه لائتلاف التحالف السياسى المصرىتركى آل الشيخ ينفى إقالته من منصبه ويهاجم الإخوان والجزيرة وبلاترالتحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة"الجيش الليبي" ينشر فيديو لـ"الاجتياح المقدس" لاستعادة الهلال النفطي«#السيسى_زعيمى_وأفتخر» يتصدر تويتر بأكثر من 30 ألف تدوينةعبدالمحسن سلامة: نتحاور مع الدولة لتعديل القانون الموحد .. فيديوتعرف على طبيعة عمل والد الممثلة مريم الخشت .. فيديوأمن الشرقية يزيل تعديات على أملاك الدولة في الزقازيق (صور)حبس دجال العمرانية بتهمة النصب على المواطنين في ١٨مليون جنيهمشاجرة تتطور لذبح عامل وحبس 5 آخرين بحلوانمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوطأمين الشرطة المتهم بتهريب متهم: «محستش بنفسي ومعرفش هرب إزاي»إخماد خريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينب (صور)مقتل 3 من فرق الإغاثة في انفجار لغم باليمنشنط البطن رجعت تانى.. موضة الثمانينات اختارى منها اللى يناسبكالأحد المقبل: الانتخابات التركية والفرز للرئاسة قبل البرلمانمحافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابية

تقسيط رسوم الغاز الطبيعي للإسكان الإجتماعي بمحافظة قنا

   -  

وافقت محافظة قنا، علي تقسيط رسوم توصيل الغاز الطبيعي لكافة وحدات الإسكان الاجتماعي والبالغ عددها 47 ألف وحدة سكنية بمراكز المحافظة .

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أنه سيتم التقسيط علي 6 سنوات وبدون فوائد أو إجراءات بنكية وذلك بالتعاون مع شركة غاز الأقاليم .

من ناحية أخرى، وقعت المحافظة اتفاقية مع شركة مياه الشرب والصرف بقنا لتنفيذ عدد من مشروعات محطات مياه الشرب ومشروعات الصرف الصحي بمراكز قنا وقوص ونجع حمادي وفرشوط وأبو تشت ودشنا بالإضافة إلي توقيع اتفاقية مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لاستكمال مشروعي الصرف الصحي بمدينتي قـفط ونقادة وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية الممول جزئيا بقرض من البنك الدولي .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة