5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتينمدرب بيرو: المشاركة في كأس العالم تمنحنا خبرة للمستقبلبالفيديو – ريشة الرسام تقتل الأرجنتين.. مورديتش يدك الشباك بقذيفةعبد المحسن سلامة: لدينا تحفظات على قانون الصحافة والإعلام (فيديو)الجماهير الأرجنتينية تشعل الأجواء في شوارع روسيا (فيديو)نبيلة عبيد: أنتظر عملا جيدا لخوض سباق دراما رمضان المقبل (فيديو)أشرف سلطان: حكومة «مدبولى» لن تبدأ من الصفر في ملف الإصلاحخبير مالي: ركود حاد يضرب القطاع العقاري (فيديو)رئيس وزراء الهند يشارك 50 ألف مواطن احتفالات اليوم العالمي لليوجاضبط ربع طن رنجة فاسدة بثلاجة فى دكرنس المنصورةمحافظ شمال سيناء يطالب بسرعة إنهاء مشروعات قرية الروضةبعد خلاف دام لـ18 عام.. الرئيس الإثيوبي يتعهد بتسليم "بادمي" لإريتريامصدر في إنبي لـ في الجول: الاتفاق تم مع الأهرام بخصوص أفشةوزيرة السياحة: نسعى لتقديم تجربة فريدة خلال كأس العالم

محافظ دمياط يحيل 3 أطباء للتحقيق لعدم انضباطهم إداريا

   -  
الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط معتز الشربينى

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط 3 أطباء بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وكانت إدارة التفتيش بالديوان العام قد قامت بعمل حملة للتحقق من الانضباط الإدارى بالوحدات الصحية وعمل جرد بصيدليات الوحدات الصحية، حيث تبين عدم تواجد الطبيبة المكلفة بالنوباتجية الوحدة الصحية بكرم ورزوق وعدم تواجد طبيبة الوحدة الصحية بالأربعين التابعة لكرم ورزوق وبالمرور أيضًا على الوحدة الصحية لمدين التابعة للناصرية تبين عدم تواجد الطبيب المكلف بالنوباتجية.

وبالعرض على المحافظ، قرر إحالة المخالفات المذكورة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة