مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

محافظ دمياط يحيل 3 أطباء للتحقيق لعدم انضباطهم إداريا

   -  
الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط معتز الشربينى

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط 3 أطباء بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وكانت إدارة التفتيش بالديوان العام قد قامت بعمل حملة للتحقق من الانضباط الإدارى بالوحدات الصحية وعمل جرد بصيدليات الوحدات الصحية، حيث تبين عدم تواجد الطبيبة المكلفة بالنوباتجية الوحدة الصحية بكرم ورزوق وعدم تواجد طبيبة الوحدة الصحية بالأربعين التابعة لكرم ورزوق وبالمرور أيضًا على الوحدة الصحية لمدين التابعة للناصرية تبين عدم تواجد الطبيب المكلف بالنوباتجية.

وبالعرض على المحافظ، قرر إحالة المخالفات المذكورة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة