أحمد الأحمر: هزمنا منافسنا الدائم في إفريقيانتائج 5 مباريات فى الجولة الأولى من دورى كرة الصالاتصدمة في صفوف القلعة البيضاء.. إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة بيراميدزخبراء اقتصاد: الإنتاج المحلى العامل الأول فى تقليص الفجوة بين الجنيه والدولارالعملة الأمريكية الورقية.. 75% قطن و25% كتانالدولار.. ملك العملات بلا منافسوراء كل دولة عظمى عملة «مسيطرة»محافظ جنوب سيناء يطالب بسرعة تشكيل اللجنة العليا للشباب قبل 30 ينايرتعرف على أسعار ومنافذ توزيع قميص الأهلي الجديدالإسماعيلي يقيد يايا زايد بدلا من الجزيرينادي برازيلي يضم لاعب بيراميدزالنرويج تمنح مصر هدية بعد فوزها على المجر في كأس العالم لليدأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرتونفيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالبدء فى دهان واجهات العماراتالسبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

وزيرة الصحة: سنعتمد على الوقاية من الأمراض الفترة المقبلة

   -  
هالة زايد

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السكان، إن الفترة المقبلة سيتم الاعتماد على الوقاية من الأمراض وخاصة الأمراض غير المعدية وتوفير العلاج، مضيفة أن هناك تحول كبير فى آليات عمل المستشفيات لتوفير خدمة مميزة للمرضى.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن مبادرة الرئيس السيسي لمكافحة فيروس سى والعمى وعام المعاق سيتم استكملها وفق رؤى محددة وأكثر دقة لتوسيع قاعدة المستفيدين منها.

وتابعت، أن هناك استراتيجة محددة لإدارة ملف العلاج الحر والتراخيص الطبية، مؤكدة أنه سيتم تفعيل قوانين زراعة الأعضاء والتراخيص الطبية مع تحديث القوانين القديمة لمواكبة التغيرات التى حدثت فى الملفات المختلفة.

وأكدت استمرار تجهيز وإنشاء المستشفيات، لتحسين الخدمات الصحية للمرضى، مؤكدة أن الخطة الاستثمارية للوزارة، سيتم استكمالها وفق احتياجات الوزارة بعد عيد الفطر.

وتابعت بقولها: "سنعتمد على الرقابة والمتابعة لكل القطاعات بالإضافة إلى مكافحة الفساد"، مشيرة إلى أن هناك رقابة مشددة على المنح والقروض واستثمارها بشكل بما يصب فى صالح المريض وتحسين المؤشرات الصحية.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة