بالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال"يملك 300 مليون استرليني".. أغني مجرم ينجو من الموت 6 مرات ومات في حديقة منزلهالمصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صوروليد عبدالسلام: إقالة كوبر عقب العودة من روسيا والبديل أجنبي.. فيديو

وزيرة الصحة: سنعتمد على الوقاية من الأمراض الفترة المقبلة

   -  
هالة زايد

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السكان، إن الفترة المقبلة سيتم الاعتماد على الوقاية من الأمراض وخاصة الأمراض غير المعدية وتوفير العلاج، مضيفة أن هناك تحول كبير فى آليات عمل المستشفيات لتوفير خدمة مميزة للمرضى.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن مبادرة الرئيس السيسي لمكافحة فيروس سى والعمى وعام المعاق سيتم استكملها وفق رؤى محددة وأكثر دقة لتوسيع قاعدة المستفيدين منها.

وتابعت، أن هناك استراتيجة محددة لإدارة ملف العلاج الحر والتراخيص الطبية، مؤكدة أنه سيتم تفعيل قوانين زراعة الأعضاء والتراخيص الطبية مع تحديث القوانين القديمة لمواكبة التغيرات التى حدثت فى الملفات المختلفة.

وأكدت استمرار تجهيز وإنشاء المستشفيات، لتحسين الخدمات الصحية للمرضى، مؤكدة أن الخطة الاستثمارية للوزارة، سيتم استكمالها وفق احتياجات الوزارة بعد عيد الفطر.

وتابعت بقولها: "سنعتمد على الرقابة والمتابعة لكل القطاعات بالإضافة إلى مكافحة الفساد"، مشيرة إلى أن هناك رقابة مشددة على المنح والقروض واستثمارها بشكل بما يصب فى صالح المريض وتحسين المؤشرات الصحية.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة