المزمار البلدى يستقبل زوار حديقة الأزهر للاحتفال بعيد الأضحى.. فيديومدبح الوراق يستقبل عشرات الأضاحى فى أول أيام العيد.. فيديوأهالى شارع 28 بالمطرية يشكون من تراكم أكوام القمامةأهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس يشكون من القمامة والتكاتكأهالى ترعة الجبل بالزيتون يتضررون من الكلاب الضالة"العهد الذهبي للشركة بمصر".. "إيني" تصبح اللاعب الأقوى في قطاع البترولمحمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى"القوى العاملة" تحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنانمهاجم برشلونة على رادار بروسيا دورتموند"شيخ الرواية السورية".. أبرز المعلومات عن الأديب الراحل حنا مينه"شرب دم الأضحية" و"تكحيل" عين الخروف.. احتفالات غريبة بالعيد في 8 دول

وزيرة الصحة: سنعتمد على الوقاية من الأمراض الفترة المقبلة

   -  
هالة زايد

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السكان، إن الفترة المقبلة سيتم الاعتماد على الوقاية من الأمراض وخاصة الأمراض غير المعدية وتوفير العلاج، مضيفة أن هناك تحول كبير فى آليات عمل المستشفيات لتوفير خدمة مميزة للمرضى.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن مبادرة الرئيس السيسي لمكافحة فيروس سى والعمى وعام المعاق سيتم استكملها وفق رؤى محددة وأكثر دقة لتوسيع قاعدة المستفيدين منها.

وتابعت، أن هناك استراتيجة محددة لإدارة ملف العلاج الحر والتراخيص الطبية، مؤكدة أنه سيتم تفعيل قوانين زراعة الأعضاء والتراخيص الطبية مع تحديث القوانين القديمة لمواكبة التغيرات التى حدثت فى الملفات المختلفة.

وأكدت استمرار تجهيز وإنشاء المستشفيات، لتحسين الخدمات الصحية للمرضى، مؤكدة أن الخطة الاستثمارية للوزارة، سيتم استكمالها وفق احتياجات الوزارة بعد عيد الفطر.

وتابعت بقولها: "سنعتمد على الرقابة والمتابعة لكل القطاعات بالإضافة إلى مكافحة الفساد"، مشيرة إلى أن هناك رقابة مشددة على المنح والقروض واستثمارها بشكل بما يصب فى صالح المريض وتحسين المؤشرات الصحية.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة