رسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطاترامب: نزع نووي كوريا الشمالية بدأ بالفعل«جاكيت ميلانيا» يثير جدلًا بعد زيارة أطفال اللاجئين: «أنا حقًا لست مهتمة» (صور)"الصحفيين" تنتهي من كتابة ملاحظاتها على قانون الإعلاممسؤول أوروبي: الاتفاق بشأن إنهاء برنامج المساعدات لليونان "تاريخي"اتحاد الفلاحين: الزراعة عليها وضع برنامج لتقليل استيراد الزيوتخالد الفقي: لا أحتاج لبرنامج انتخابي لخدمة العمال"يملك 300 مليون استرليني".. أغني مجرم ينجو من الموت 6 مرات ومات في حديقة منزلهالمصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صوروليد عبدالسلام: إقالة كوبر عقب العودة من روسيا والبديل أجنبي.. فيديوتسمم 34 شخصًا في حفل زفاف بالغربية.. مستشفى المحلة تستقبل المصابينأهالي قرية سرنجا يستغيثون برئيس الوزراء لإنهاء مشروع الصرف المغطىالسبت...قافلة طبية بغرب الأقصرعمر وردة: تعبنا لنصل لكأس العالم.. ولن نقبل سوى بالفوز أمام السعوديةمرتضى منصور: نبيه وناجى هما مدربين المنتخب وليس كوبر.. وإيه علاقة الفناني بالخسارة؟صحة البرلمان تناقش قانون المسئولية الطبية.. الأحدالخميس.. ياسر جلال ومحمد رياض ضيفا برنامج "معكم" على cbcحملة أمنية بالغربية.. ضبط 5115 هاربا من أحكام وتحصيل 200 ألف جنيه غراماتأدموند غريب يتوقع أسباب زيارة مستشار ترامب لموسكو الأسبوع المقبل..فيديوارتفاع حصيلة التسمم الجماعي بحفل زفاف الغربية إلى 34 حالة

هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة

   -  
"هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة"

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه سيواصل تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات، وتحقيق مفهوم النقل المستدام الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة.

وأشار، في تصريحات له، اليوم، إلى أنه مستمر في متابعة تنفيذ مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، لتحقيق نقلة نوعية في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، حيث سيجري التعاقد على توريد ١٣٠٠ عربة سكة حديد للركاب، وحوالي ٧٠٠ عربة نقل بضائع، لزيادة المنقول منها عبر القطارات، لتخفيف الأعباء على الطرق، وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية واستكمال مشروعات تحديث الإشارات وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية.

وقال إنه سيستكمل المشروعات الضخمة في مجال مترو الأنفاق الذي يعتبر أحد أهم وسائل النقل الجماعي في القاهرة الكبرى، وكذلك المشروعات القومية في مجال الطرق والكباري، وصيانة شبكة الطرق الحالية، بالإضافة إلى استكمال المخطط العام الشامل للموانئ البحرية، ومخططات تطويرها، فضلا عن خطة تطوير المنافذ البرية، وإنشاء شبكة من المراكز والمناطق اللوجستية، وتعظيم الاستفادة من النقل النهري وخاصة في نقل البضائع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة