عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟

هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة

   -  
"هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة"

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه سيواصل تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات، وتحقيق مفهوم النقل المستدام الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة.

وأشار، في تصريحات له، اليوم، إلى أنه مستمر في متابعة تنفيذ مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، لتحقيق نقلة نوعية في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، حيث سيجري التعاقد على توريد ١٣٠٠ عربة سكة حديد للركاب، وحوالي ٧٠٠ عربة نقل بضائع، لزيادة المنقول منها عبر القطارات، لتخفيف الأعباء على الطرق، وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية واستكمال مشروعات تحديث الإشارات وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية.

وقال إنه سيستكمل المشروعات الضخمة في مجال مترو الأنفاق الذي يعتبر أحد أهم وسائل النقل الجماعي في القاهرة الكبرى، وكذلك المشروعات القومية في مجال الطرق والكباري، وصيانة شبكة الطرق الحالية، بالإضافة إلى استكمال المخطط العام الشامل للموانئ البحرية، ومخططات تطويرها، فضلا عن خطة تطوير المنافذ البرية، وإنشاء شبكة من المراكز والمناطق اللوجستية، وتعظيم الاستفادة من النقل النهري وخاصة في نقل البضائع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة