محمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى ويشكر مخرج فيلمه "الديزل"تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيدعصام شلتوت يكتب: أهلى بنفيكا والشياطين.. النجمة 4 محتاجة لونيينأبو سعدة: المرحلة الحالية تحتاج إلى إصلاح سياسي يسمح بالتعدد الحزبيتوزيع التشريعات المصرية بفرعية المحامين ببورسعيد.. السبتالسيسي يهنئ البشير هاتفيا بعيد الأضحى المباركبالصور.. وزير النقل يتفقد المراسي النهرية لمتابعة إجراءات السلامةصور.. محافظ القليوبية يوزع هدايا وورود على مرضى مستشفى جامعة بنهامتحف النيل يجذب الزوار خلال إجازة عيد الأضحى فى أسوانالأندية الشاطئية تسحب البساط من حدائق الإسماعيلية في عيد الأضحى"القوى العاملة" تحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنانمهاجم برشلونة على رادار بروسيا دورتموند"شيخ الرواية السورية".. أبرز المعلومات عن الأديب الراحل حنا مينه"شرب دم الأضحية" و"تكحيل" عين الخروف.. احتفالات غريبة بالعيد في 8 دولصور.. الإفراج عن 2376 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى بينهم 627 غارما وغارمةمحافظ سوهاج يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بالعيدأساقفة البحر الأحمر تهدي المحافظ مصحفا بمناسبة عيد الأضحىمحافظ الإسكندرية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك.. صورمحافظ القليوبية يرسم علم مصر على وجوه الأطفال الأيتام ببنها ..فيديو وصوربأى حال جئت يا عيد.. أهالى شبين القناطر يستقبلون الأضحى بغرق الشوارع بالصرف الصحى

هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة

   -  
"هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة"

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه سيواصل تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات، وتحقيق مفهوم النقل المستدام الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة.

وأشار، في تصريحات له، اليوم، إلى أنه مستمر في متابعة تنفيذ مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، لتحقيق نقلة نوعية في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، حيث سيجري التعاقد على توريد ١٣٠٠ عربة سكة حديد للركاب، وحوالي ٧٠٠ عربة نقل بضائع، لزيادة المنقول منها عبر القطارات، لتخفيف الأعباء على الطرق، وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية واستكمال مشروعات تحديث الإشارات وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية.

وقال إنه سيستكمل المشروعات الضخمة في مجال مترو الأنفاق الذي يعتبر أحد أهم وسائل النقل الجماعي في القاهرة الكبرى، وكذلك المشروعات القومية في مجال الطرق والكباري، وصيانة شبكة الطرق الحالية، بالإضافة إلى استكمال المخطط العام الشامل للموانئ البحرية، ومخططات تطويرها، فضلا عن خطة تطوير المنافذ البرية، وإنشاء شبكة من المراكز والمناطق اللوجستية، وتعظيم الاستفادة من النقل النهري وخاصة في نقل البضائع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة