رئيس حزب الوفد: أقف على مسافة واحدة من المرشحين للهيئة العليا | صورعمرو صدقي: اهتمام كبير من البرلمان لحل مشكلات المحافظات السياحيةتشكيل واختصاصات اللجنة العامة للبرلمان وأول الملفات المعروضة عليهاشاهد.. طريقة عمل المارشيملو البيتي مع الشيف هالة فهميبدرة: زيادة الاستثمار 24% على عام 2017.. فيديوبالفيديو - بعد 481 دقيقة.. ريال مدريد يعود للتهديف بعد الغياب الأطول في تاريخهجروس يتابع ناشئي الزمالك ضد طلائع الجيشبالفيديو - هدف تشيلسي القاتل يتسبب في شجار مورينيو ومساعد ساريتعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتدتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء معمل دولي لاختبار واعتماد الإلكترونياتقائد القوات البحرية: 21 أكتوبر 1967 ذكرى انتصارنا في أول معركة صاروخية بحريةتحصين 208 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخشاروبيم: توفير الدعم اللازم لمنظومة تعليمية متكاملة بالدقهليةليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده مدربه السابقهاني زادة يسافر إلى سويسرا لإنهاء أزمة كريم الحسنالاتحاد العربي يخطر الزمالك بزيادة المقيدين بالبطولة العربية لـ35 لاعباحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بنفق السكة الحديد بالزقازيقالأورمان تدعم الوادي الجديد بـ 371 ألف جنيه كقروض حسنة للشبابمحافظ الدقهلية يشيد بأداء دار عبد الجواد الشربيني للطفل اليتيممحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي ..صور

هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة

   -  
"هشام عرفات: استكمال المشروعات وتطوير المرافق لتحسين الخدمة"

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه سيواصل تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات، وتحقيق مفهوم النقل المستدام الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة.

وأشار، في تصريحات له، اليوم، إلى أنه مستمر في متابعة تنفيذ مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، لتحقيق نقلة نوعية في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، حيث سيجري التعاقد على توريد ١٣٠٠ عربة سكة حديد للركاب، وحوالي ٧٠٠ عربة نقل بضائع، لزيادة المنقول منها عبر القطارات، لتخفيف الأعباء على الطرق، وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية واستكمال مشروعات تحديث الإشارات وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية.

وقال إنه سيستكمل المشروعات الضخمة في مجال مترو الأنفاق الذي يعتبر أحد أهم وسائل النقل الجماعي في القاهرة الكبرى، وكذلك المشروعات القومية في مجال الطرق والكباري، وصيانة شبكة الطرق الحالية، بالإضافة إلى استكمال المخطط العام الشامل للموانئ البحرية، ومخططات تطويرها، فضلا عن خطة تطوير المنافذ البرية، وإنشاء شبكة من المراكز والمناطق اللوجستية، وتعظيم الاستفادة من النقل النهري وخاصة في نقل البضائع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة