وزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقيةالخطيب يتحدث عن التجربة الديمقراطية فى مشروع لائحة الاهلي

فرج عامر يحذر الحكومة الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏

   -  
المهندس محمد فرج عامر

كتب- أحمد علي:

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بإعطاء أكبر اهتمام للأزمة السكانية خاصة في ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلات الزيادة السكانية.

وقال "عامر"، في تصريحات صحفية، الخميس، إن الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة الزيادة السكانية، في ظل فشل جميع الحكومات السابقة فيها.

وحذر عامر، من أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في حل هذه الأزمة التي لو استمرت ستأكل الأخضر واليابس.

وقال "عامر"، إنه يجب على الحكومة الجديدة أن تعي جيدا أن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته مصر يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت الحكومة الجديدة في التصدي للمشكلة السكانية.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة