أمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نو

مطران الأرمن الكاثوليك يهنئ الرئيس وقيادات الدولة بعيد الفطر

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

سارة علام

أرسل المطران كريكور اوغسطينوس كوسا برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبرقية مماثلة لكل من: الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وإلى مفتى الجمهورية، ووزير الأوقاف، ووزير الخارجية، ووزير الداخلية والقيادات العسكرية.

وجاء فى رسالته

 فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، 

رئيس جمهورية مصر العربية 

باسم بطريركية الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، الإكليروس والرهبان والراهبات، وأبنائها المقيمين فى مصر وبلاد الانتشار، واللجان والمؤسسات الروحية والتربوية والثقافية والاجتماعية والخيرية التابعة لها، وباسمنا الشخصى نهنئكم وعائلتكم الكريمة، ونهنئ القيادات الروحية والسياسية والعسكرية، والشعب المصرى، وأهالى وعائلات الجنود البواسل، وأُسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وحياتهم للحفاظ على أرض الوطن من الأعداء والإرهابيين. طالبين من الله العلى القدير أن يمدّكم بالحكمةِ والفطنةِ والصحةِ، لقيادة مصر المحروسة، أرض الكنانة، إلى ميناء السلام والأمان والاستقرار، لتسود روح الأخوة والمواطنة والعيش المشترك بين ابناء الوطن الواحد. 

وفقكم الله يا سيادة الرئيس، وكل سنة وانتم، ومصر والمصريين، والأمة العربية والإسلامية، بخير ومحبة وسلام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة