ضبط عاطلين بـ ٩ آلاف قرص مخدر في سوهاجزوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدة

مطران الأرمن الكاثوليك يهنئ الرئيس وقيادات الدولة بعيد الفطر

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

سارة علام

أرسل المطران كريكور اوغسطينوس كوسا برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبرقية مماثلة لكل من: الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وإلى مفتى الجمهورية، ووزير الأوقاف، ووزير الخارجية، ووزير الداخلية والقيادات العسكرية.

وجاء فى رسالته

 فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، 

رئيس جمهورية مصر العربية 

باسم بطريركية الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، الإكليروس والرهبان والراهبات، وأبنائها المقيمين فى مصر وبلاد الانتشار، واللجان والمؤسسات الروحية والتربوية والثقافية والاجتماعية والخيرية التابعة لها، وباسمنا الشخصى نهنئكم وعائلتكم الكريمة، ونهنئ القيادات الروحية والسياسية والعسكرية، والشعب المصرى، وأهالى وعائلات الجنود البواسل، وأُسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وحياتهم للحفاظ على أرض الوطن من الأعداء والإرهابيين. طالبين من الله العلى القدير أن يمدّكم بالحكمةِ والفطنةِ والصحةِ، لقيادة مصر المحروسة، أرض الكنانة، إلى ميناء السلام والأمان والاستقرار، لتسود روح الأخوة والمواطنة والعيش المشترك بين ابناء الوطن الواحد. 

وفقكم الله يا سيادة الرئيس، وكل سنة وانتم، ومصر والمصريين، والأمة العربية والإسلامية، بخير ومحبة وسلام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة