شاهد.. الجامعة البريطانية تكرم ماجد المصريراح فين زمن سي السيد..زوج يطلب تصريح بالسهر مع أصدقائه ويتعهد بأعمال المنزللو عايز هدية سريعة.. إزاى ترسم على الخشب بخطوات بسيطةمحكمة النقض تنهي جمعيتها العمومية.. وترقي 58 مستشارا لـ نائب رئيسعاجل| السجن 10 سنوات لمحافظ المنوفية السابقالحد الأدنى يتحدد بعد النتيجة.. التنسيق يحذر طلاب الثانوية العامة من الشائعات"البحث العلمي": فوز طالبين مصريين بمسابقة "جينيس أولمبياد 2018"60 % للشركات المصرية.. الأنفاق تنهي مفاوضات تنفيذ "مترو الهرم" مع اليابانعلى معلول ينشر صور مع نجله على أحد الشواطئ بعد مد الإجازةسوبرة كورة.. لو رايح تشجع.. احذر تعاطى المخدرات أثناء القيادةبالأرقام.. تفاصيل إبقاء الأهلى "المستحيل" على رمضان صبحىأبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019

صور.. سفيرة مصر فى قبرص تستضيف وزير الخارجية القبرصى على حفل إفطار رمضان

   -  
السفيرة المصرية فى قبرص ووزير خارجية قبرص

كتب : أحمد جمعة

استضافت مى طه خليل، سفيرة مصر فى قبرص، نيكوس خريستادوليدس، وزير خارجية قبرص، على حفل إفطار رمضان بمقر دار السكن فى نيقوسيا، حيث أشاد بعمق العلاقات بين البلدين وتطورها بشكل سريع ومتميز خلال السنوات القليلة الماضية.

وأبرز وزير الخارجية القبرصى، أن القاهرة الآن أصبحت إحدى المحطات الرئيسية التى يتهافت عليها الدبلوماسيون القبارصة للعمل فيها بعد أن كانوا يفضلون العمل فى الدول الأوروبية لأهميتها المتزايدة.

كما أوضح أنه رغم صغر عدد المجتمع الدبلوماسى القبرصى، فأنه تم تعزيز السفارة القبرصية فى مصر بعدد إضافى من الدبلوماسيين نظرا لزيادة حجم العلاقات واتساعها وتشعبها.

حضر الإفطار مجموعة كبيرة من السفراء المعتمدين لدى الحكومة القبرصية وعلى رأسهم عميد السلك الدبلوماسى وكذلك عميد السلك الدبلوماسى العربى، تجدر الإشارة إلى أنه ولأول مرة قام وزير خارجية قبرص فى بداية شهر رمضان من هذا العام بدعوة سفراء الدول الإسلامية على حفل إفطار نظمه فى تقليد جديد وعد بأنه يستمر فى السنوات القادمة.



IMG_5294
IMG_5298
IMG_5295
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة