وصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديال

صبحى موسى: من المبهج لأى كاتب ارتباط اسمه بجائزة نجيب محفوظ

-  
صبحى موسى

كتب بلال رمضان

عبر الكاتب صحبى موسى، عن سعادته لفوز روايته "نقطة نظام" بجائزة نجيب محفوظ، والتى تمنحها وزارة الثقافة المصرية، ممثلة فى المجلس الأعلى للثقافة، والتى تم الإعلان عنها اليوم.

وقال صبحى موسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه من المبهج أن يرتبط اسم أى كاتب فى مصر أو فى العالم العربى باسم نجيب محفوظ، ولو عبر جائزة تحمل اسمه.

وأضاف صبحى موسى: يبدو أن نجيب محفوظ سيظل الإشارة والملهم، وممهد الطريق لكل الأجيال القادمة إلى الإبداع الروائى، وعالمه الممتع الواسع، إننى أشعر بسعادة لأن أكون من باكورة أول من يحملون اسم هذه الجائزة، وأن يتم تدشين هذه الجائزة باسم وباسم الكاتب الجميل والمفكر المستنر الإعلامى إبراهيم عيسى.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة أعلن مساء اليوم، الخميس، عن فوز الكاتب إبراهيم عيسى عن رواية "رحل الدم" الصادرة عن دار الكرمة، والكاتب صبحى موسى عن رواية "نقطة نظام" الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، بجائزة نجيب محفوظ للرواية، مناصفة، والتى تقدر قيمتها المادية بـ50 ألف جنيه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة